الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
07:48 ص بتوقيت الدوحة

الجزيرة باتت وجهة القطريين والأوروبيين

إقبال متميز على منتجع «البنانا» منذ بداية العام

العرب- ألفت أبو لطيف

الأحد، 25 فبراير 2018
إقبال متميز على منتجع «البنانا» منذ بداية العام
إقبال متميز على منتجع «البنانا» منذ بداية العام
أكدت إدارة منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة «أنانتارا»، أنه يُعتبر وجهة مفضلة للمواطنين والمقيمين والزوار من مختلف دول العالم، لا سيما من أوروبا، مشيرة إلى أن المنتجع يشهد إقبالاً متميزاً منذ بداية العام الحالي، متوقعة إشغالاً لافتاً لمرافق المنتجع خلال الأشهر المقبلة بنسبة نمو مرتفعة عن العام الماضي.

وكشفت إدارة المنتجع -خلال جولة نظمتها لممثلي وسائل الإعلام المحلية- النقاب عن العديد من الأماكن الترفيهية والاستجمامية ذات المستوى العالمي في منتجع من فئة الخمس نجوم؛ ما يجعل من المنتجع وجهة مرغوبة للترفيه والاجتماعات المميزة والحفلات الخاصة، بالإضافة إلى الاستجمام للعائلة والأفراد.

تضم مرافق «أنانتارا» عالمية المستوى ذات التصاميم العربية الفاخرة 141 غرفة وجناحاً وفللاً ملحقاً بها حمامات سباحة وفلل فوق الماء. كما يحتوي على مطاعم ثمانية راقية تقدّم ألذ المأكولات الشرق أوسطية والإيطالية والعالمية، والمنتشرة في مواقع متميزة في أرجاء الجزيرة، في المارينا، وبجانب حمام السباحة، وقرب الشاطئ، وفوق الماء، حيث الإطلالات الهادئة. أبرزها مطعم «النهام»، المطعم الرئيسي في المنتجع، الذي يوفر مزيجاً متنوعاً من المأكولات العربية المتوسطية.

مزايا

أكد توماس فلبير -مدير عام المنطقة في قطر- قائلا: «يبقى منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة (أنانتارا) وفياً لمفهوم الفخامة المطلقة، من خلال منح ضيوفه العديد من المزايا، حيث يستطيع الضيف الاستمتاع بالشواطئ النظيفة ومياه البحر الرائعة في أجواء من الخصوصية والراحة.

 كما يوفر المنتجع لكم ولأفراد عائلاتكم إمكانات لا حصر لها من الاستجمام والاسترخاء. في منتجعنا، يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء الخلابة، والتمتع بلعبة البولينج، وكذلك التنقل من وإلى المنتجع بالقوارب الفخمة».

موقع

من جهته، أكد نزار أديب -مدير إدارة المبيعات والتسويق في منتجع جزيرة البنانا الدوحة- أنه بفضل الموقع المتميز وسط مياه البحر، فإن منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة «أنانتارا» يُعتبر منتجعاً عائلياً يتيح إمكانية الوصول إلى أبرز المواقع، وأماكن الجذب السياحي، والفعاليات التي تثري عطلات الضيوف المدهشة في قطر. وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من التجارب الرائعة التي تقدّمها مرافق المنتجع المختلفة، يستطيع الضيوف وأفراد عائلاتهم الاستمتاع بالمناطق الطبيعية المحيطة، عبر ممارسة عدد من الرياضات البرية.

جوائز

حاز المنتجع في عام 2017 على جائزة «أفضل 100 منتجع فاخر في العالم 2017-2018» و»أفضل منتجع جزيرة عائلي فخم في الشرق الأوسط 2017» من قبل «جوائز فندق العام»، كما حصل منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة «أنانتارا» على جائزتين مرموقتين في حفل توزيع «جوائز السفر العالمية»، وهما جائزة «فيلا المنتجع الرائد في قطر 2017»، وجائزة «الفيلا الفندقية الرائدة في قطر 2017»؛ لاحتوائه على فيلا مكونة من 3 غرف نوم فوق الماء.

وبالإضافة إلى تتويجه بجائزة «السبا العالمي الفاخر لعام 2017»، فاز المركز الصحي الشهير بإدارة «أنانتارا» بلقبي «أفضل مركز صحي خاص في العالم» و»أفضل مركز صحي فندقي في قطر» خلال حفل توزيع «وورلد سبا أواردز»، بالإضافة إلى حصوله على لقب «أفضل برنامج سبا وتخفيف وزن» من قبل «أوهالا سبا آند ويلنيس أوورد».

تميّز

وجرى مؤخراً إدراج منتجع جزيرة البنانا الدوحة في قائمة «9 شاليهات بانغلو المتميزة والجميلة فوق الماء حول العالم» من قبل «كوندي ناست»، وهي شركة إعلامية أميركية تأسست في عام 1909 على يد «كوندي مونتروز ناست»، ومقرها في مركز التجارة العالمي، وتملكها شركة أدفانس للنشر.

 وقد أشادت «كوندي ناست» بالأجواء المختلطة في جزيرة بانانا، حيث تمزج شاليهات البانغلو المستوحاة من جزر المالديف مع التصميم العربي المزخرف في مكان واحد. أما بالنسبة للمطاعم ذات الخمس نجوم، فقد حصل مطعم «النهام» في منتجع جزيرة البنانا الدوحة على لقب «المطعم الفريد للعام» من قبل «جوائز السفر الفاخر 2017»، بينما تُوّج مطعم أزرق بجائزة «فاكت أوورد 2017».







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.