الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
01:45 م بتوقيت الدوحة

المدير العام للألسكو يصرح

يوم التميز العلمي يؤكد اهتمام قطر بالتعليم والمتميزين

قنا

الأحد، 25 فبراير 2018
المدير العام للألسكو
المدير العام للألسكو
أشاد سعادة الدكتور سعود هلال الحربي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) باهتمام القيادة السياسية الرشيدة في قطر بالتعليم وحرص القائمين عليه في البلاد على تشجيع الأجيال والخبرات الوطنية في هذا المجال.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سعادته للمعرض التوثيقي لجائزة التميز العلمي وجدارية التميز بالحي الثقافي (كتارا)، حيث وقف على محتويات المعرض من صور وأفلام وثائقية ومطبوعات تؤرخ ليوم التميز العلمي خلال دوراته السابقة، واستمع إلى شرح من الدكتورة حمدة حسن السليطي ، الأمين العام للجنة الوطنية القطرية للتربية والثقافة والعلوم والرئيس التنفيذي لجائزة التميز العلمي، حول تطور الجائزة خلال عشر سنوات.

وأعرب الدكتور الحربي في تصريح بهذه المناسبة: عن سعادته بزيارة المعرض وتتبع خطة يوم التميز العلمي التي قال إنها من الخطوات الرائدة في دولة قطر، ويجسد جزءا من اهتمام القيادة السياسية بالتعليم والمتميزين، مشيرا إلى أن تشجيع القائمين على التعليم بالدولة للأجيال وكذا الخبرات الوطنية على طريق العلم والتميز يعد بحد ذاته مفخرة للجميع.

ونوه بالتقدم والتطور الذي حققته جائزة يوم التميز العلمي، وما تتضمنه من تنوع في موضوعاتها وفئاتها، ما يعطيها نوعاً من الثراء والاستمرارية أيضاً، مؤكدا أن دولة قطر في هذا المجال تسير في الاتجاه الصحيح.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.