السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
09:28 م بتوقيت الدوحة

في ملتقى "VisitQatar INFLOW Qatar Summit" بدعم من الخطوط الجوية القطرية

الدوحة تستضيف أكبر حدث للشخصيات المؤثرة عالميا

222

الدوحة- جبر المصري

الأحد، 25 فبراير 2018
الدوحة تستضيف أكبر حدث للشخصيات المؤثرة عالميا
الدوحة تستضيف أكبر حدث للشخصيات المؤثرة عالميا
60 مؤثراً مشهوراً على الساحة العالمية ومختلف العلامات التجارية القطرية يجتمعون في أكبر حدث للتسويق الرقمي في البلاد لمناقشة مشاريع تعاونية جديدة من خلال الاجتماعات الحصرية

تشارك نخبة من الشخصيات المؤثرة العالمية والعلامات التجارية والعديد من ممثلي مختلف القطاعات في ملتقى "VisitQatar INFLOW Qatar Summit" بدعم من الخطوط الجوية القطرية، والذي يُعَد أكبر حدث من نوعه للشخصيات المؤثرة في الدوحة.

يُعقد الملتقى الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة في فندق ريتز كارلتون الدوحة، الذي خضع لعملية تجديد شاملة، في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2018.

وسيتضمن الملتقى الذي بدأت فعالياته اليوم مؤتمرات واجتماعات حصرية بين الشخصيات المؤثرة وممثلي الأعمال، وستتاح الفرصة خلاله للعلامات التجارية في قطر لإيجاد الشركاء المناسبين من الشخصيات المؤثرة في الفضاء الرقمي من أنحاء العالم، بهدف الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم على الوجه الأمثل.

تم تنظيم هذا الملتقى من قبل "INFLOW Summits"، وهي منصة تنشط في مجال جمع العلامات التجارية مع أبرز المدونين، والشخصيات المؤثرة في الفضاء الرقمي، ومبتكري محتوى وسائل الإعلام الاجتماعية والتوجهات الرقمية من جميع أنحاء العالم.

وتستضيف القمة، التي تستمر على مدار أربعة أيام، نخبة من الشركاء المحليين، مثل منصة "زوروا قطر" (VisitQatar) كشريك للوجهة، والخطوط الجوية القطرية، وفندق ريتز كارلتون الدوحة كرعاة من الفئة البلاتينية، وشبكة ILoveQatar كشريك إعلامي، وتراكس للعلاقات العامة كشريك اتصال، بالإضافة إلى بعض من أكبر وأبرز المؤثرين في العالم، بما في ذلك الممثلة ونجمة وسائل الإعلام الاجتماعية الكندية شاي ميتشل، والشخصية المؤثرة على إنستغرام وعاشقة السفر ليزا إيسوين، والذين سيشاركون قصص نجاحهم وتجاربهم، بالإضافة إلى معرفتهم بأبرز توجهات وسائل الإعلام الرقمية.

وبهذه المناسبة، قال إمري جيلين، الشريك المؤسس لمنصة "INFLOW Summits": "يُعَد ملتقى VisitQatar INFLOW Qatar Summit  بدعم من الخطوط الجوية القطرية الأول من نوعه الذي نقيمه للجمع بين الشخصيات المؤثرة وممثلي الأعمال، ونحن على تمام الثقة بأن هذا الحدث المميز سيفتح آفاقا جديدة لمختلف القطاعات في قطر".

وأضاف: "لدينا قناعة راسخة بأنه يمكن استكشاف الإمكانات الهائلة الكامنة في قطر كوجهة فريدة للسفر، وما تقدمه من فرص ترفيه ومعالم جذب سياحي غير محدودة، من خلال ابتكار المحتوى الرقمي، ومما لا شك فيه أن هذا الملتقى سيتيح فرصة استثنائية لتعزيز مكانة قطر الرائدة في مجال السياحة".

من جانبه، بيّن أفسين آفسي الشريك المؤسس لمنصة "INFLOW Summits": "أن التسويق  يشكل -بالاستعانة بالشخصيات المؤثرة- عهداً جديداً في مجال التسويق والاتصالات، والذي يفسح الطريق أمام احتمالات لا حصر لها للعلامات التجارية. ويشكل ملتقى ’ VisitQatar INFLOW Qatar Summit‘ بدعم من الخطوط الجوية القطرية تجربة فريدة لاستكشاف آفاق هذا النهج التسويقي الجديد والمشوق والفوائد العديدة التي سيعود بها على قطاع السياحة في قطر".

وتابع: "ستتيح هذه القمة المبتكرة للعلامات التجارية في قطر ووكالاتها وممثلي مختلف القطاعات الاستفادة من إمكانيات هذا النمط الحديث من التسويق المؤثر ومساعدة علامتها على النمو من خلال تكوين علاقات تعاونية في الفضاء الرقمي".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.