الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
07:41 ص بتوقيت الدوحة

تقديراً لتميّزهم الأكاديمي في خريف 2017

«كارنيجي» تكرّم 134 طالباً بـ «لائحة العميد»

الدوحة - العرب

السبت، 24 فبراير 2018
«كارنيجي» تكرّم 134 طالباً بـ «لائحة العميد»
«كارنيجي» تكرّم 134 طالباً بـ «لائحة العميد»
كرّمت جامعة كارنيجي ميلون في قطر، 134 طالباً تقديراً لأدائهم الأكاديمي المميز خلال فصل خريف 2017. وقد أُدرج هؤلاء الطلاب المتفوقون على «لائحة العميد» الخاصة بالجامعة، وهو احتفال نصف سنوي تنظمه الجامعة للاحتفال بالإنجاز الأكاديمي.

وأكد الدكتور مايكل تريك، عميد جامعة كارنيجي ميلون في قطر، أن «البرامج الأكاديمية في جامعة كارنيجي ميلون في قطر، تتميز بأنها ذات طبيعة صعبة جداً، وأضاف: «نشجع طلابنا على التفكير الإبداعي، والتعمق في الدراسة والمراجعة، والعمل بجد وجهد كبيرين. وقد ارتقى طلاب لائحة العميد لهذا الفصل إلى مستوى التحدي، في كل فئة». وقال: «نحن ننظر إلى ذلك كإنجاز مهم، إدراكاً منا للجهد الكبير الذي بذلوه».

وضمت لائحة العميد 55 طالباً من السنة الرابعة، و32 طالباً من السنة الثالثة، و23 طالباً من السنة الثانية و24 طالباً من السنة الأولى، ويمثلون مختلف برامج جامعة كارنيجي ميلون في قطر في العلوم البيولوجية، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسوب وأنظمة المعلومات.

وتشمل لائحة المكرمين من السنة الرابعة كلاً من: فداء عامر، وعلي عباس، وهدى شكيل عباسي، وأحمد عبد التواب، وديما مازن أبو سمهدانة، وهيا أبو حمرة، وأمواج أحمد، وهدى السليطي، وآمنة الأنصاري، ونور العذبة المري، وفاطمة العطية، ومريم البدر، ولطيفة الدرويش، وأسامة علي، ومير محمد علي خان، وطفلة الجلاهمة، وجواهر آل خليفة، وكلثم الخزاعي، ومحمد الخزاعي، والعنود الكواري، ومريم الكواري، وشيخة المسند، ومريم النعيمي، وفاطمة السيد، وفاطمة الصوج، وبشرى السليطي، وشيخة آل ثاني، ومالك أنابطاوي، ومحمد طلحة أنيس، وليان عظيم، وأشويني كاماث باسافانجودي، ومحمد بشير، ومانيشا داريدي، ونورهان الخطيب، ونور السقا، وحنان حسن، وسابت حسن، وعلي جعفر، وعائشة قاضي، وفرحة خان، وياسر خان، وخولة معطاء الله، وأحمد محمد، وعائشة محمد، وروهيت كريشنان بيلادي، وعمير قاضي، وألفريد جودوين رافيندرا كومار، وإبراهيم رحمن، ومحمد تيمور رضوان، وزين صديق، ولينا طه، وفاطمة طليلي عبد الواسع، والريم أحمد جوهر، وكارين يوسف.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.