الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
02:38 ص بتوقيت الدوحة

جوجل تطلق تطبيق Gmail Go لأجهزة أندرويد

256

د.ب.أ

الثلاثاء، 20 فبراير 2018
جوجل تطلق تطبيق Gmail Go لأجهزة أندرويد
جوجل تطلق تطبيق Gmail Go لأجهزة أندرويد
أعلنت شركة جوجل عن توسيع باقة تطبيقاتها Go من خلال إطلاق تطبيق البريد الإلكتروني Gmail Go. 
وأوضحت الشركة الأمريكية أن تطبيقاتها المختصرة مطورة بالأساس لتتناسب مع الأسواق الناشئة، حيث إنها تشغل مساحة أقل من ذاكرة الهواتف الذكية، علاوة على أن توفر في استهلاك باقة البيانات.
ولا يشغل تطبيق Gmail Go سوى 25 ميجابايت من مساحة الذاكرة، في حين أن تطبيق Gmail العادي يحتاج إلى 47 ميجابايت من مساحة الذاكرة، ويبلغ حجم تنزيل التطبيق 51ر9 ميجابايت ويتضمن الوظائف الأساسية بخدمة البريد الإلكتروني من جوجل، علاوة على أنه يدعم إدارة الحسابات المتعددة، والمرفقات ورسائل Push مع الرسائل الإلكترونية الجديدة، ويقوم التطبيق بمزامنة عدد قليل من الأيام في العرض العام للتوفير في استهلاك باقة البيانات.
وعلى غرار تطبيق Gmail العادي فإنه يمكن تصنيف الرسائل الإلكترونية في صندوق الوارد حسب صلتها بالموضوع، وبالنسبة للوظائف الجديدة، التي لا يوفرها التطبيق Gmail، فلا تتوافر بطبيعة الحال في الإصدار Gmail Go.
وتجدر الإشارة إلى أن تطبيقات Go تشهد إقبالا كبيرا من المستخدمين؛ نظرا لأنها توفر في باقة البيانات، كما أنها تتضمن الوظائف الأساسية بدون الوظائف الإضافية الزائدة، وتضم هذه السلسلة تطبيقات Youtube Go و Files Go و Google Go و Google Maps Go و Google and Assistant Go.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.