الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
11:11 ص بتوقيت الدوحة

أردوغان: القوات التركية تتجه بشكل أسرع لحصار مدينة عفرين

225

الأناضول

الثلاثاء، 20 فبراير 2018
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (أرشيفية)
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (أرشيفية)
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن القوات المسلحة التركية سوف تتوجه خلال الأيام المقبلة بشكل أسرع لحصار مركز مدينة عفرين.

وشدد أردوغان اليوم الثلاثاء، في كلمة ألقاها أمام أعضاء الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية، على أن تركيا تولي أهمية قصوى لإرساء الأمن في المناطق التي يتم تطهيرها من الإرهاب.

وأضاف أردوغان أن وكالة الأناضول ومؤسساتنا الإعلامية الأخرى؛ سرعان ما فضحت أكاذيب وافتراءات مناصري تنظيم "بي كا كا/ ب ي د" الإرهابي وأظهرت الحقائق.

وأكد الرئيس أردوغان، أن تركيا ستواصل مكافحة المنظمات الإرهابية، مشيراً إلى أن الدول التي سخَّفت قضية مكافحة الإرهاب وجعلتها مسرحية، سوف ينقلب فيها السحر على الساحر وسوف يتلطخ تاريخها بعار تلك السياسات.

وفي سياق آخر، لفت أردوغان إلى أن الحكومة التركية سوف تُدرِجُ إجراءات إدارية ولوائح تشريعية وقانونية جديدة ضد إساءة معاملة الأطفال، مشيراً إلى أنه سيتم العمل بتلك التعديلات والإصلاحات القانونية والإدارية في أقرب وقت ممكن.

وفي الإطار ذاته؛ أضاف الرئيس التركي أن القوانين والتشريعات الحالية خالية من عقوبة الإعدام، وأن تعديل القوانين والتشريعات المشار إليها غير ممكن إلا من خلال دعم المعارضة الرئيسية لمثل هذا الإجراء. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.