الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
09:45 ص بتوقيت الدوحة

مرسيدس تقدم الفئة C الجديدة في جنيف

د.ب.أ

الخميس، 15 فبراير 2018
مرسيدس تقدم الفئة C الجديدة في جنيف
مرسيدس تقدم الفئة C الجديدة في جنيف
تعتزم شركة مرسيدس كشف النقاب عن سيارتها الجديدة من الفئة C خلال مشاركتها في فعاليات جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل. 
وأوضحت الشركة الألمانية أنها ستقدم الموديل الصالون والموديل الكومبي من الفئة C الجديدة، والتي تستمد العديد من التقنيات من سيارة الفئة S الفارهة.
وبينما قامت الشركة الألمانية بإجراء بعض الرتوش التصميمية البسيطة على المظهر الخارجي لسيارة الفئة C الجديدة، تتركز التحسينات على مقصورة السيارة؛ حيث يتوفر حسب الرغبة لوحة عدادات رقمية بالكامل، بالإضافة إلى وجود مقود جديد مزود بمفاتيح بها مستشعرات مستمدة من سيارة الفئة S، وعلى غرار سيارات الصالون الفاخرة تزخر سيارة مرسيدس الجديدة من الفئة C بما يعرف باسم "وظائف التنشيط" من أجل التحكم في مختلف أنظمة الراحة.
وأكدت شركة مرسيدس أنها قامت بتوسيع قائمة الأجهزة المساعدة بسيارتها الجديدة من خلال إضافة أحدث إصدار من نظام القيادة الذكية Intelligent Drive، والذي يتيح إمكانية قيادة سيارة الفئة C الجديدة بشكل آلي تقريبا. 
وتشتمل باقة التجهيزات الاختيارية على كشافات LED متعددة الحزم، ومقاعد متوائمة متعددة الحواف. ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية تفاصيل بشأن المواصفات الفنية لمحركات سيارة الفئة C الجديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.