الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
08:46 ص بتوقيت الدوحة

تحت رعاية «الكواري»

منافسات رياضية لموظفي «الأوقاف» في أبو هامور

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 فبراير 2018
منافسات رياضية لموظفي «الأوقاف» في أبو هامور
منافسات رياضية لموظفي «الأوقاف» في أبو هامور
تحت رعاية سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، نظمت الوزارة أنشطة رياضية متنوعة في إطار فعاليات اليوم الرياضي للدولة، وذلك بملعب الوزارة بمنطقة «أبو هامور»، شارك فيها عدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام بالوزارة، في جانب من تلك الأنشطة، إلى جانب عدد من الموظفين، وأبنائهم، والجمهور.

وتضمنت الفعاليات منافسات رياضية في كرة القدم شارك فيها موظفو الإدارات التابعة للوزارة، منها مباراة بين فريق إدارة المساجد وفريق موظفي إدارات الوزارة، شهدت منافسة قوية بين الفريقين، وانتهت بفوز الأخير عن جدارة واستحقاق.

كما أقيمت مباراة كأس اليوم الرياضي لطلاب مراكز تعليم القرآن الكريم التابعة لقسم القرآن الكريم وعلومه بإدارة الدعوة والإرشاد الديني، بين فريقي طلاب مركز الدوري وطلاب مركز هشام بن المغيرة الذين تمكنوا من الفوز بهدف مقابل لا شيء، وتوجوا بالكأس.

كما تضمنت الفعاليات أنشطة حركية وتمارين للعدو واللياقة البدنية وفقرات توعوية ومعرفية إلى جانب ممارسة رياضة كرة الطائرة وتنس الطاولة والبيبي فوت ومباريات في كرة القدم شارك فيها أبناء الموظفين والجمهور، فضلاً عن توفير ركن خاص لرياضة الأطفال تضمن نطاطيات وألعاباً حركية وأجهزة رياضية، وحظي ركن ركوب الخيل والجمال بإعجاب كبير من الأطفال.

وتأتي إقامة الوزارة لهذه الأنشطة الرياضية المتنوعة ضمن فعاليات اليوم الرياضي للدولة في إطار حرص الإسلام على حفظ النفس كأحد ضروريات الدين الخمس، وتصديقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم «المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف...»، والمساهمة في بناء المجتمع المتوازن وتربية النشء على حب المنافسة على الخير والقيم النبيلة، وتعزيز الانتماء لقطر الغالية وشعبها الأبي، والنظرة المستقبلية الإيجابية لمسيرتنا الوطنية في ظل القيادة الحكيمة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.