الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
07:36 ص بتوقيت الدوحة

وزارة الأوقاف تشارك في اليوم الرياضي للدولة 2018

الدوحة- العرب

الأحد، 11 فبراير 2018
. - صور أرشيفية مع فعاليات اليوم الرياضي للوزارة العام الماضي (4)
. - صور أرشيفية مع فعاليات اليوم الرياضي للوزارة العام الماضي (4)
تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة الموافق يوم الثلاثاء 13 فبراير 2017 من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تهدف للمساهمة في بناء المجتمع المتوازن بدنيا وروحيا، وتربية النشء على حب المنافسة على الخير والقيم النبيلة، وتعزيز الانتماء لقطر الغالية وشعبها الأبي، والنظرة المستقبلية الإيجابية لمسيرتنا الوطنية في ظل القيادة الحكيمة.

وتأتي مشاركة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة في إطار حرص الإسلام على حفظ النفس كأحد كليات الدين الخمس وتصديقا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم " المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف ..". 

كما أن مساهمة الوزارة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة كل عام يأتي اتساقا مع انخراطها الواعي والمسؤول في رؤية قطر 2030 ومشاركتها الإيجابية في تجسيد أهداف الاستراتيجية الوطنية لجعل قطر عاصمة للرياضة والسلام واحترام القيم الأصيلة وعادات المجتمع الحميدة. 

وإذ تدعو الوزارة جميع الموظفين وأبناهم والجمهور الكريم للمشاركة في هذه الفعاليات المتنوعة على ملعب الوزارة بمنطقة أبو هامور، حيث أعدت برنامجاً يجمع ما بين الترفيه والحيوية والنشاط. 


*ملحوظة الصور المرفقة أرشيفية لاحتفال الوزارة العام الماضي













التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.