الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
07:00 ص بتوقيت الدوحة

غدا...انطلاق الجولة الثانية من بطولة كأس العمال 2018

232

الدوحة - قنا

الخميس، 08 فبراير 2018
. - كأس العمال جرافيك- تويتر
. - كأس العمال جرافيك- تويتر
تقام يوم غد مباريات الجولة الثانية لحساب الدور الأول من بطولة كأس العمال 2018 والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وتنطلق المباريات بداية من الثامنة والنصف صباحا، حيث ستقام مباريات المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة في الملاعب الفرعية بنادي الدحيل، أما مباريات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة فستقام على الملاعب الفرعية في نادي السد.

وفي المجموعة الأولى، يلعب فريق شابورجي بالونجي أمام فريق أكتور، بينما يلاقي فريق الخليج للمقاولات فريق بي أو تي سي.. وفي المجموعة الثانية يلعب فريق طالب جروب أمام فريق كيو دي في سي، بينما يلاقي فريق بووم فريق سبارتان.. وفي المجموعة الثالثة يلعب فريق لارسون أند توبرو قطر أمام فريق كوفلي المناعي، بينما يلاقي فريق جالفار المسند فريق الدوحة بيست كونترول.

وفي المجموعة الرابعة يلعب فريق ALYSJ أمام فريق تراجس الهندسية، بينما يلاقي فريق بيجون الهندسية فريق جالفار.. وفي المجموعة الخامسة يلعب فريق إيه جي ميدل إيست أمام فريق جروب 4 قطر، بينما يلاقي فريق البلاغ لارسن أند توبرو فريق بلاك كات.

وفي المجموعة السادسة يلعب فريق ديكوتيك قطر أمام فريق آلكو، بينما يلاقي فريق حمد بن خالد فريق ميدجلف.. وفي المجموعة السابعة يلعب فريق تراجس للتجارة أمام فريق الأصمخ، بينما يلاقي فريق شيندلر فريق مواصلات.. وفي المجموعة الثامنة سيلعب فريق النخيل حامل اللقب مع فريق نادي الشباب، ويلعب فريق ناس أمام فريق بويجوس.

وتشهد النسخة السادسة للبطولة مشاركة 32 فريقا يمثلهم 640 لاعبا من مختلف الشركات في دولة قطر، بينهم 12 فريقا يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المبهر.

وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضا تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنويا برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.