الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
12:15 م بتوقيت الدوحة

احتكاك مصري جديد بقناة "الجزيرة" في أديس أبابا.. والمذيع: تحيا مصر

الدوحة- العرب

الإثنين، 29 يناير 2018
. - ميكرفون الجزيرة
. - ميكرفون الجزيرة
قال الإعلامي، عثمان آي فرح، المذيع بقناة الجزيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن موقف لا يعلم هو تفسيره حدث معه وطاقم القناة، أثناء تغطية وقائع القمة الأفريقية القائم حاليًا بـ "أديس أبابا"، من أحد الأشخاص المرافقين للوفد المصري، والمشارك بالقمة.

حيث قال فرح: "لن أنسى هذا الموقف الذي لا أعرف تفسيره حيث وضع شخص في الوفد المصري علم مصر عند موقع تصويرنا بجانب شعار الجزيرة و كان تعليقي على الهواء..لا أعرف تفسير ما حدث لكن علم عزيز يمثل شعباً عزيزاً و تحيا مصر".



وهناك وقائع كثيرة للوفود المصرية مع "ميكرفون الجزيرة" ففي العام 2015 قام زير الخارجية المصري سامح شكري بخاطبة أعضاء الوفد الذي كان بجانبه في اجتماع بدولة السودان حول "سد النهضة"، قائلا "شيلوا الميكروفون ده من قدامي" -قاصدا ميكرفون قناة الجزيرة-، ثم ألقى به إلى أسفل طاولة الاجتماعات.

وبعد حصار قطر أقدم قائد منتخب مصر الحارس عصام الحضري (44 عاما) على إزاحة ميكروفون "بي إن" الرياضية (التابعة لشبكة الجزيرة) عقب المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام نظيره التونسي بهدف نظيف.

وبعد قائد المنتخب المصري، جاء الدور على مدرب الأهلي المصري حسام البدري الذي انسحب من المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه في ضيافة الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال أفريقيا بسبب قيام مصور شبكة "بي إن سبورت" بوضع مايكرفون القنوات على الطاولة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.