الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
09:41 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تعقد لقاء مع وفد رجال الأعمال في تركيا لتعزيز التعاون التجاري

الدوحة - قنا

الأحد، 28 يناير 2018
غرفة قطر
غرفة قطر
عقدت غرفة قطر اليوم، لقاء مع وفد من رجال الأعمال في تركيا بهدف التباحث حول سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري بين رجال الأعمال القطريين والأتراك، وبحث آفاق إقامة تحالفات وشراكات تجارية بين الجانبين.

وقال السيد راشد بن حمد العذبة عضو مجلس إدارة غرفة قطر إن القطاع الخاص القطري يرحب بتعزيز التعاون مع نظيره التركي، خاصة في ظل وجود العديد من الفرص الاستثمارية في قطر والتي يمكن استغلالها من قبل المستثمرين الأتراك، بالتعاون مع نظرائهم القطريين الذين يظهرون رغبة حقيقية في إقامة تحالفات وشراكات تجارية مع أصحاب الأعمال في تركيا.

وأشار العذبة إلى أن اتفاقيات التعاون الموقعة بين غرفة قطر واتحاد الغرف التجارية في تركيا، تمهد الطريق نحو إقامة مزيد من التعاون بين الجانبين، وخلق أرضية خصبة لتأسيس المزيد من المشروعات المشتركة في كل من قطر وتركيا.

من جانبه، قال السيد زكريا أصلان عضو البرلمان التركي "الجمعية الوطنية الكبرى"، إن عددا كبيرا من الشركات التركية التي تمتلك تكنولوجيا صناعية متطورة، ترغب في نقل تلك التكنولوجيا إلى دولة قطر من خلال إقامة مصانع وشركات جديدة بالشراكة مع رجال أعمال قطريين، معربا عن أمله أن تسفر الاجتماعات بين الطرفين عن إقامة مشاريع مشتركة بين رجال الأعمال القطريين والأتراك.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.