الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
10:52 م بتوقيت الدوحة

المستشار كان متوجها لحضور طعن على قرار رئاسي بعزله من منصبه

أسرة #هشام_جنينه تكشف ملابسات الاعتداء عليه.. وصور توضح إصابته

وكالات

السبت، 27 يناير 2018
أسرة هشام جنينة تكشف ملابسات الاعتداء عليه
أسرة هشام جنينة تكشف ملابسات الاعتداء عليه
كشفت أسرة المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات في مصر عن الملابسات التي أحاطت محاولة اختطافه والاعتداء عليه.

وقالت الأسرة إنه نقل إلى المستشفى في سيارة تابعة للشرطة المصرية لإسعافه جراء الاعتداء عليه من قبل مجهولين خلال استقلاله سيارته صباح اليوم.

وفي اتصال هاتفي مع "بي بي سي" قالت رانيا إبراهيم جنينة، إحدى قريبات المستشار جنينة، إن مجهولين قاموا بالهجوم عليه بالأسلحة البيضاء لدى استقلاله سيارته الخاصة متوجها إلى المحكمة الإدارية العليا لحضور جلسة نظر الطعن على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بعزله من منصبه.

ورأس جنينه الجهاز المركزي للمحاسبات، وهو جهة رقابية على أموال الدولة والشخصيات العامة. غير أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أقاله من منصبه. وينظر القضاء المصري الآن طعنا تقدم به جنينه لإلغاء القرار.

وقال علي طه، محامي جنينة، لبي بي سي إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام يتهم خلاله وزارة الداخلية بالامتناع عن تقديم المساعدة الطبية التي يحتاجها موكله بعد الاعتداء عليه الأمر الذي يصل إلى حد "محاولة القتل" بحسب وصفه.

وقال طه إن ضباط قسم شرطة التجمع الثاني (بالقاهرة الجديدة)، رفضوا تحرير محضر بتعرض جنينة لمحاولة "خطف وقتل".

وذكر مصدر أمني بوزارة الداخلية أن جنينة تعرض لاعتداء من جانب بعض الأشخاص الذين كانوا يستقلون سيارة اصطدمت بسيارته في حادث مروري، وتطور الأمر إلى مشاجرة أدت لإصابات في الطرفين وأنه تم احتجاز طرفي المشاجرة داخل قسم شرطة "التجمع الثاني" لعمل المحضر اللازم وابلاغ النيابة العامة لتولي التحقيق.

صور تظهر الإصابات التي تعرض لها جنينة..
هشام جنينة - هشام 1

هشام جنينة - هشام 1

هشام جنينة - هشام 2

هشام جنينة - هشام 2

هشام جنينة - هشام 3

هشام جنينة - هشام 3

هشام جنينة - هشام 4

هشام جنينة - هشام 4

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.