الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
08:50 ص بتوقيت الدوحة

واصفين إياهم بـ «دفعة الصمود»

مغردون لخريجي الكلية العسكرية: بكم نحمي قطر من الأعداء

الدوحة- محمود مختار

السبت، 27 يناير 2018
مغردون لخريجي الكلية العسكرية: بكم نحمي قطر من الأعداء
مغردون لخريجي الكلية العسكرية: بكم نحمي قطر من الأعداء
شارك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خريجي الدفعة الثالثة عشرة من كلية أحمد بن محمد العسكرية فرحتهم بالتخرج، بعد الانتهاء من 4 سنوات دراسة، تلقوا فيها أقوى التدريبات والدراسات العسكرية، لكي يكونوا جاهزين لخدمة وطنهم، وتنفيذ المهام الموكلة إليهم، مؤكدين أن الشعب القطري -مدنيين وعسكريين- رهن إشارة سمو الأمير المفدى «تميم المجد».

تصدر هاشتاج #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية منصة «تويتر» لليوم الثاني على التوالي، وأكد النشطاء وأقارب الخريجين أن الدفعة الجديدة تعلمت وتدربت على أيدي أفضل الأساتذة محليين ودوليين، مشيرين إلى أن الكلية ذات رسالة ورؤية واضحة، وهي الدفعة الأكبر، في ظل الحصار الجائر والغاشم على دولة قطر، الممتد منذ 5 يونيو من العام الماضي، حتى وقتنا هذا.

وأكدوا أن الكلية صرح كبير يفخر به أبناء قطر في أي زمان ومكان، وأنها مصنع الرجال الذي يساهم في إمداد القوات المسلحة ووزارة الداخلية والحرس الأميري والأجهزة الأمنية الأخرى في الدولة، بالكفاءات التي تتولى حماية أمن الوطن حالياً، مشددين على أن الكلية حريصة على مواكبة جميع التطورات العالمية في المجالات العسكرية والأكاديمية، وقد ظهر ذلك من خلال المناهج العسكرية والأكاديمية، الأمر الذي جعل الخريجين يتمتعون بقدر عال جداً من الكفاءة والخبرة، مثلهم مثل نظرائهم في الدول المتقدمة.

وأضاف المغردون أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفل تخرج الدفعة الـ 13 من خريجي كلية أحمد بن محمد العسكرية وسام على صدر كل الخريجين، ودفعة معنوية كبيرة لهم جميعاً، مطالبين الضباط الجدد بأن يواصلوا مسيرة الفخر والمجد والاعتزاز، والحفاظ على تراب هذا الوطن المعطاء، ومواجهة الصعاب والتحديات، خاصة بعد غدر الأشقاء، مشيرين إلى أن هذه الدفعة شملت الطلاب الذين كانوا يدرسون بكليات دول الحصار.

من جهته، يقول المغرد عبدالله الوذين
‏ @abqatar: قبائل بني هاجر في #قطر تجدد ولاءها التام والمطلق لشيخها وأميرها الشيخ #تميم_بن_حمد_آل_ثاني في حفل تخريج ضباط #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية
ويقول المغرد ‏ @mashaell86: كان من بين خريجي #دفعة_الصمود الدفعة الثالثة عشرة الطلبة القطريون الملتحقون بكليات #دول_الحصار وتم دمجهم بالكلية وتخريجهم في وقتهم المحدد، ولله الحمد #تميم_المجد
#كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية
من جهته، قال المغرد: @mashaell86 : نبارك لأبنائنا من خريجي الدفعة الثالثة عشرة من #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية تستاهلون يا #دفعة_الصمود وربي يوفقكم بخدمة الوطن، ما أجمل فرحة النجاح.

بدوره، يقول الناشط وليد بن خالد @WBKhaled: كلية أحمد بن محمد العسكرية في #قطر تحتفل بتخريج الدفعة الأكبر في تاريخ الكلية #دفعة_الصمود، #حنا_بخير، #تميم_المجد ، #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية
ويقول المغرد راكان ‏ @Rakan_qtr1#: كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية
رفعتو رؤوسنا فوق يا أبطال وبكم نحمي قطر من الأعداء.

من ناحيته، قال المغرد ثامر
@thammer102: #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية ألف مبروك للجميع، ونسأل الله أن يحفظهم لقطر وشعبها الأبي، وشاركت المغردة ‏ @Najla_M27 فرحة الخريجين قائلة: #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية ألف مبروك يستاهلون أبناء الوطن الأوفياء، الله يجعلكم ذخراً وسنداً لبلادنا الحبيبة وأميرنا الغالي ولنا احنا الشعب.

في الإطار ذاته، قال المغرد راشد ابن شبعان الهاجري @hajri: حنا بني هاجر.. موثقة العهد، من عصر جاسم ما تخون أجيالها، أبارك لإخواني بمناسبة تخريجهم من الدفعة 13 في #كلية_أحمد_بن_محمد_العسكرية وحصول أخوي ناصر بن منصور العوامي الهاجري الأول على الدفعة وسيف الشرف، يستاهلون والله يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم. #بني_هاجر






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.