الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
01:59 م بتوقيت الدوحة

مطار حمد الدولي في «إنجازات وطن» على «الريان» الليلة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 24 يناير 2018
مطار حمد الدولي في «إنجازات وطن» على «الريان» الليلة
مطار حمد الدولي في «إنجازات وطن» على «الريان» الليلة
تستضيف قناة «الريان» الفضائية الليلة المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، ليستعرض مسيرة المطار وما حققه من إنجازات منذ افتتاحه في العام 2014 وحتى الآن، وذلك ضمن برنامج «إنجازات وطن» في حلقته الثانية.
ويسلط البرنامج الذي يبث في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء من كل أسبوع، الضوء على ما تحقق من إنجازات في مطار حمد الدولي، وذلك من خلال عرض أبرز تلك الإنجازات، والتي حولت المطار إلى واحد من بين أفضل مطارات العالم، وحجزت له مكاناً ضمن المطارات المتنافسة للحصول على لقب أفضل مطار في العالم.
كما سيسلط الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، المهندس بدر محمد المير، الضوء على أبرز الخطط والمشاريع المستقبلية المتوقع البدء بها قريباً.
وكانت قناة الريان الفضائية قد بدأت الأسبوع الماضي ببث أولى حلقات برنامج «إنجازات وطن»، والذي يسعى لتسليط الضوء على ما تحقق من إنجازات في كثير من قطاعات الدولة، وهي إنجازات ما كان لها أن تكون لولا التناغم والانسجام بين مختلف القطاعات الحكومية.
و»إنجازات وطن» هو برنامج حواري يقدمه الإعلامي سعد العتيبي، على مدار ساعة كاملة، ويستضيف كبار المسؤولين في مختلف قطاعات ووزارات الدولة لتسليط الضوء على ما تم تحقيقه من إنجازات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز الصعوبات التي واجهت تنفيذ تلك المشروعات وكيفية التغلب عليها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.