الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
01:48 ص بتوقيت الدوحة

"المرور" تستطلع رأي الجمهور حول سلوكيات مستخدمي الطرق

الدوحة- سامح صادق

الإثنين، 22 يناير 2018
"المرور" تستطلع رأي الجمهور حول سلوكيات مستخدمي الطرق
"المرور" تستطلع رأي الجمهور حول سلوكيات مستخدمي الطرق
في إطار حرص وزارة  الداخلية على تعزيز قواعد  السلامة وتوفير أقصى درجات الأمان لمستخدمي الطرق نظمت الإدارة العامة للمرور استطلاعا للرأي للتعرف على كافة الآراء والمقترحات حول المشكلات المرورية.

تأتي خطوة "المرور" في إطار سعي الإدارة لاستكشاف أهم المشكلات التي تواجه مستخدمي الطرق والسلوكيات الخاطئة من البعض وكذلك الحوادث المتكررة والتي يمكن تجنبها والعمل على إزالة أسبابها.  

ودشن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية للسلامة المرورية، قبل أيام الخطة التنفيذية الثانية للاستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية 2018 - 2022.

وقال العميد محمد سعد الخرجي مدير الإدارة العامة للمرور النائب الثاني لرئيس اللجنة الوطنية للسلامة المرورية، إن دولة قطر استطاعت أن تتبوأ موقعا مرموقا على المستوى العالمي في مجال السلامة المرورية وذلك منذ إطلاقها الاستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية الأولى في يناير 2013.

وأضاف العميد الخرجي ،في كلمة ألقاها خلال حفل تدشين الخطة التنفيذية الثانية من الاستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية 2018-2022، أن دولة قطر أضافت تجربة عالمية جديدة متميزة بين الدول سريعة النمو ودول العالم الثالث شملت تبني التجارب العالمية الناجحة المتعلقة بإنشاء اللجنة الوطنية للسلامة المرورية كمؤسسة وطنية رائدة في الدولة، مما أضاف لقطر ثقلا على المستوى الوطني والعالمي كذلك تعزيز موقع الدولة العالمي في مجال السلامة المرورية وتقديم استشارات لمتخذي القرار والجهات المعنية وتطوير نظام التقييم والمتابعة من خلال انشاء المكتب الوطني للسلامة المرورية واشراك كافة الجهات المعنية بالتنفيذ.

للمشاركة في الاستطلاع اضغط هنا 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.