الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
07:42 ص بتوقيت الدوحة

المهندي رئيساً لمجلس إدارة «قطر للمواد الأولية»

الدوحة - العرب

الأحد، 21 يناير 2018
المهندي رئيساً لمجلس إدارة «قطر للمواد الأولية»
المهندي رئيساً لمجلس إدارة «قطر للمواد الأولية»
تم إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة قطر للمواد الأولية برئاسة سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، والمهندس عبدالله بن حمد العطية نائباً، وعضوية كل من: السيد عبدالله عباس الخنجي، والسيد أحمد محمد السادة، والسيد ناصر راشد النعيمي، والسيد غانم علي الكواري، والسيد يوسف مبارك الكواري.

ويتولى سعادة الدكتور سعد بن أحمد المهندي رئاسة هيئة الأشغال العامة «أشغال» بموجب مرسوم أميري في 2017، ليواصل مسيرته في خدمة وبناء الوطن.

وشغل الدكتور سعد بن أحمد المهندي الكثير من المناصب الإدارية والقيادية في الدولة؛ خلال حياته العملية، كان أهمها: منصب الرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية «الريل» عام 2011، حيث وظّف خبرته الواسعة في إدارة المشاريع، لتعزيز الأداء العام للشركة.

وتمتلك الشركة وتشغّل احتياطيات استراتيجية من المواد الأولية داخل دولة قطر، وتوفر حلولاً متكاملة في مجالات عدة منها: إدارة الموانئ، والعمليات اللوجيستية والإمداد، والتخزين، وتوزيع المواد الأولية الرئيسية، لتلبية احتياجات السوق المحلي، ويعمل بها حوالي 850 موظفاً وعاملاً. وأقامت الشركة فعالية خاصة، قامت خلالها إحدى معدات الشركة بتحطيم مجسم لجدار الحصار، في رسالة مفادها نجاح الشركة في تخطي تداعيات أزمة الحصار، وتمكنها من توفير متطلبات المشاريع القائمة والجديدة؛ التي يتم تنفيذها في الدولة.

وتؤكد «قطر للمواد الأولية» -التي تأسست بناءً على تعليمات من الحكومة عام 2006، من أجل ضمان إمدادات مواد البناء في السوق المحلية- التزامها الراسخ بتنفيذ برامج وممارسات الصحة والسلامة والبيئة المهنية في كل أنشطتها اليومية بجميع المواقع والمشاريع التابعة لها، نظراً لكون تضع معايير السلامة على رأس أولوياتها، اتساقاً مع هدفها وقيمها المتمثلة في ضمان بيئة عمل آمنة وصحية.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.