الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
04:42 ص بتوقيت الدوحة

أسد أكد جاهزيته للمباراة

فيريرا: السيلية فريق عنيد

107

الدوحة - العرب

السبت، 20 يناير 2018
فيريرا: السيلية فريق عنيد
فيريرا: السيلية فريق عنيد
أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد- الأهمية الكبيرة للمباراة المقبلة أمام السيلية؛ ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB، والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد عصر يوم السبت.
وقال المدرب -في المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بمقر النادي- إن كل مباريات الفريق ستكون صعبة في القسم الثاني من الدوري، مذكراً بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة المرخية الأسبوع الماضي، والتي خسر فيها الفريق نقطتين ثمينتين.
وأضاف فيريرا: مباراة السيلية لن تكون سهلة، بل ستكون صعبة، وأتمنى ردة فعل قوية من اللاعبين؛ التي افتقدناها في المباراة السابقة.
وأشار المدرب البرتغالي إلى أن فريق السيلية عنيد ويمتلك لاعبين مميزين، ويلعب دائماً بشكل مميز، وقادر دائماً على قلب النتائج.
وقال: دائماً مباريات السد أمام السيلية تكون صعبة، وقد حضرنا جيداً للمباراة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وبخصوص عودة عبدالكريم حسن، قال مدرب السد: سعيد جداً بعودة اللاعب للفريق، وهو لاعب مهم ومميز، وتطور مستواه كثيراً في العام الثاني بالعمل معي، لذلك فهو لاعب مهم للغاية لنا، وننتظر منه الأفضل دائماً.
وعن إصابة اللاعب بغداد، قال فيريرا: بغداد من بين اللاعبين المؤثرين في الفريق، وتعرض للإصابة وغاب منذ فترة، وإدارة السد هي التي تقرر التعاقد مع لاعب جديد، وأتمنى عودة بونجاح بقوة للفريق في قادم المباريات.
من جانبه، أكد علي أسد -لاعب السد- جاهزية الفريق للمباراة. ونوه إلى أنهم خسروا نقاطاً مهمة أمام المرخية، ولكن ما زال مشوار الدوري طويلاً، وأمامهم 10 مباريات. وامتدح أسد فريق السيلية، ووصفه بالقوي الذي يقدم مستويات قوية أمام السد، ولكنه أكد أنهم كلاعبين يدركون خطورة الموقف، وسيدخلون المواجهة بهدف الفوز وحصد النقاط.
وأضاف لاعب السد: لدي تركيز كبير للعودة لمستواي المميز؛ لمساعدة الفريق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.