الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
10:39 ص بتوقيت الدوحة

خصم يصل إلى 40 %..

"القطرية" تمدد عروضها المميزة للسفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يناير 2018
«القطرية» تبدأ العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا
«القطرية» تبدأ العمل بالرمز المشترك مع طيران بوتسوانا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عرض باقات السفر حول العالم لمدة ثلاثة أيام إضافية حتى 19 يناير الحالي، لتمنح الركاب على مختلف الدرجات عروضاً مميزة للسفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا تمديد عرض باقات السفر حول العالم، من أجل تلبية الطلب الملحوظ على حجز التذاكر من قبل المسافرين. وسوف يتيح تمديد هذا العرض المزيد من الوقت للمسافرين، للاستفادة من الخصومات الهائلة، والسفر إلى العديد من الأماكن الرائعة على شبكة وجهاتنا».
وأضاف: «سوف يتمكن الركاب أيضاً من الحصول على ضعف الكيومايلز، وزيارة أماكن جديدة مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم، من خلال عرض المرافق على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا».
وتدعو الناقلة جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم المقبلة مع الخطوط الجوية القطرية، والاستفادة من خصم يصل إلى 40 % على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال».
ويتيح العرض أيضاً للمسافرين مع «القطرية» الحصول على ضعف الكيومايلز، وخصم يصل إلى 15 % على خدمات الاستقبال والترحيب من «المها»، وخصم حتى 10 % على خدمة استئجار السيارات من شركة RCC لتأجير السيارات، وخصومات خاصة بقيمة 20 % على ما يصل إلى أربعة تنقلات مع خدمة السائق الخاص بالتعاون مع «بلاكلين».
وستستمر «القطرية» في توسعة شبكة وجهاتها العالمية خلال عام 2018، بتدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الرائعة، بما في ذلك باتايا في تايلاند، وبينانج في ماليزيا، وكانبيرا في أستراليا، وغيرها الكثير.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.