السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
08:48 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تستمر بالتوسع في آسيا وتسير رحلة إضافية إلى بانكوك

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 16 يناير 2018
الخطوط الجوية القطرية تستمر بالتوسع في آسيا وتسير رحلة إضافية إلى بانكوك
الخطوط الجوية القطرية تستمر بالتوسع في آسيا وتسير رحلة إضافية إلى بانكوك
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة رحلة يومية موسمية بين الدوحة ومدينة بانكوك، وذلك ضمن خطط التوسع الطموحة للناقلة الوطنية لدولة قطر في منطقة جنوب شرق آسيا، وسعيها لمنح مسافريها المزيد من خيارات السفر إلى العاصمة التايلاندية.
وأشار بيان صدر عن الناقلة اليوم، إلى أن الزيادة في عدد رحلات القطرية إلى مدينة بانكوك، والتي ستبدأ اعتباراً من 25 مارس المقبل، تأتي ضمن خطط التوسع الطموحة للقطرية في منطقة جنوب شرق آسيا، حيث دشنت الشركة رحلاتها إلى مدينة شيانغ ماي في تايلاند العام الماضي، بينما تستعد لإطلاق رحلاتها الحائزة على جوائز عالمية، إلى مدينة باتايا في تايلاند هذا الشهر، وإلى مدينة بينانغ في ماليزيا الشهر المقبل.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن زيادة عدد رحلات القطرية إلى مدينة بانكوك التي تعد إحدى الوجهات الشهيرة للمسافرين في منطقة جنوب شرق آسيا، من شأنها أن تتيح المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين على متن القطرية نحو تايلاند، التي تعد "إحدى الوجهات الشهيرة للمسافرين بغرض العمل أو السياحة، مما يدفعنا للاستمرار في بذل المزيد من الجهود لتوفير المزيد من الرحلات لمسافرينا لزيارة هذه الدولة الجميلة".
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية 14 رحلة أسبوعياً إلى بوكيت، ورحلة يومية إلى كرابي، وأربع رحلات أسبوعياً إلى شيانغ ماي، حيث سيرتفع عدد رحلات القطرية إلى بانكوك بإضافة الرحلة الجديدة، إلى 42 رحلة أسبوعياً.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز في عام 2017، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 خلال حفل جوائز /سكاي تراكس/ العالمية لشركات الطيران، كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
ومن المرتقب أن تطلق الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال عام 2018، بما في ذلك بينانغ في ماليزيا، وكانبيرا في أستراليا، وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.