الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
04:29 م بتوقيت الدوحة

اتحاد الجولف يواصل استعداداته لتنظيم بطولة قطر المفتوحة

السبت، 13 يناير 2018
اتحاد الجولف يواصل استعداداته لتنظيم بطولة قطر المفتوحة
اتحاد الجولف يواصل استعداداته لتنظيم بطولة قطر المفتوحة
يواصل الاتحاد القطري للجولف استعداداته لتنظيم منافسات بطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف في نسختها رقم 32 التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، على ملاعب نادي الدوحة للجولف خلال الفترة من 25 وحتى 27 من شهر يناير الحالي. وهي واحدة من البطولات التي تمنح نقاطا تصنيفية على الصعيد الدولي.
وستعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا قبل انطلاق البطولة بثلاثة أيام للإعلان عن تفاصيل البطولات والجهات الراعية لها.
وتقام البطولة سنويا تحت رعاية اللجنة الأولمبية القطرية وبمشاركة العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم، وتشكل تحديا خاصا للاعبين القطريين لكونها تمثل طريقهم للمشاركة في بطولة قطر ماسترز للتنافس، جنبا إلى جنب مع المحترفين، حيث يتأهل منها سنويا لاعبان اثنان من المنتخب القطري حسب نتائجهما في بطولة قطر المفتوحة، وبجانب أن بطل بطولة قطر المفتوحة سيشارك مباشرة في بطولة المحترفين قطر ماسترز التي ينظمها الاتحاد القطري نهاية شهر فبراير القادم .
يذكر أن البطولة نجحت في جذب أبرز اللاعبين الهواة خاصة بعدما أصبح لها طابع دولي مميز، كما تجذب أبرز اللاعبين الخليجيين الذين يحرصون على المشاركة فيها سعيا لتحقيق اللقب المؤهل للمشاركة في بطولة قطر ماسترز للمحترفين، حيث إن البطولة تشهد التطور في كل سنة، ويتضح ذلك في الإقبال الكبير عليها من مختلف اللاعبين الهواة عبر العالم لما تقدمه من حوافز مهمة أهمها إتاحة الفرصة لحامل اللقب للمشاركة في بطولة قطر ماسترز مع المحترفين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.