الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
08:13 ص بتوقيت الدوحة

وفد اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور يزور مقر الاتحاد القطري للقدم

الدوحة - قنا

الإثنين، 08 يناير 2018
وفد اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور يزور مقر الاتحاد القطري للقدم
وفد اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور يزور مقر الاتحاد القطري للقدم
قام وفد اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور اليوم، بزيارة مقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع، للتباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم في قطر والسودان ويعزز من أطر التعاون المشترك بين الاتحادين والذي يأتي في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين اتحادي كرة القدم في كل من البلدين الشقيقين، لاسيما مع التواصل الدائم في كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم .

وتأتي زيارة الوفد السوداني للدوحة في إطار البرنامج السنوي الخاص بمنتخب نازحي دارفور ومعسكر الإعداد، والذي يعد تفعيلا لوثيقة الدوحة للسلام في دارفور الذي احتضنته دولة قطر قبل فترة، وهذه هي الزيارة الثانية على التوالي.

وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، ود. حسن برقو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني، خلال الاجتماع اليوم، على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات.

وثمن برقو الدور الذي يوليه سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم للشؤون المتعلقة بكرة القدم في البلدين، متطلعا لمزيد من التعاون المثمر والبناء في الفترة المقبلة.

وأوضح أن هذه الزيارة امتداد لعلاقات وثيقة بين الاتحادين القطري والسوداني وهي المرة الثانية على التوالي التي يزور فيها العاصمة القطرية الدوحة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تفعيل لوثيقة الدوحة للسلام في دارفور والتي من خلالها تستضيف الدوحة معسكرات الإعداد لمنتخب نازحي دارفور وباستضافة كاملة من الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأشاد رئيس اللجنة العليا لمنتخب نازحي دارفور، بالإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على كافة الأصعدة كافة، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على كيفية الاستفادة وتبادل الخبرات وبلورة ما سيكون عليه التعاون بين الطرفين، وهو ما يؤشر لآفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء.

وقال برقو خلال الاجتماع إنه تم تحديد الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل موعدا لتوقيع اتفاقية التعاون بين الاتحادين القطري والسوداني لكرة القدم والتي ستكون بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والبروفيسور الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني للعبة.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.