الثلاثاء 25 جمادى الأولى / 21 يناير 2020
12:02 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تعقد اجتماعا مع نظيرتها العُمانية لبحث آليات التعاون المشترك

الدوحة - قنا

الإثنين، 08 يناير 2018
غرفة قطر
غرفة قطر
عقدت غرفة قطر اليوم، اجتماعا مع غرفة سلطنة عمان بحثتا خلاله آليات تعزيز التعاون المشترك بين أصحاب الأعمال القطريين والعمانيين، وسبل تعريف مجتمع الأعمال في كلا البلدين بالفرص الاستثمارية المتاحة أمام الطرفين.

وقال السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري، نائب رئيس غرفة قطر، خلال الاجتماع، إن الشعب القطري لن ينسى موقف سلطنة عمان أثناء الحصار الجائر الذي تتعرض له البلاد، مشيرا إلى وجود رغبة كبيرة لدى أصحاب الأعمال في قطر للتعاون مع الجانب العماني، خاصة في ظل وجود مجالات واسعة للتعاون بين الطرفين في قطاعات كثيرة.

وأوضح نائب رئيس الغرفة أن الموقع الجغرافي الذي تقع عليه سلطنة عمان يؤهلها لتتبوأ مكانة اقتصادية رائدة وتجذب إليها عددا كبيرا من المستثمرين من كافة دول العالم، منوها بالجهود التي اتخذتها غرفة قطر لاستجلاء الفرص المتاحة في عمان، والتي كان من أبرزها تنظيم معرض الصناعات والمنتجات العمانية (أوبكس) الذي عقد بالدوحة في سبتمبر الماضي وحقق نجاحا كبيرا في التعريف بالمنتجات العمانية.

من جانبه، أكد الشيخ عبدالله بن سالم الرواسي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية ظفار، رغبة وترحيب أصحاب الأعمال العمانيين بالتعاون مع القطريين في كافة المجالات والقطاعات الاقتصادية والتجارية.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.