الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
03:42 ص بتوقيت الدوحة

أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الشورى

218

الكويت- قنا

الإثنين، 08 يناير 2018
أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الشورى
أمير الكويت يستقبل رئيس مجلس الشورى
استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة اليوم، سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى بمناسبة افتتاح الاجتماع الحادي عشر لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد نقل سعادة رئيس مجلس الشورى تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتمنيات سموه للعلاقات بين البلدين بمزيد من التقدم والازدهار لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

من جانبه، حمل صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة سعادة رئيس مجلس الشورى شكره وتحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى على مشاركة دولة قطر في هذه المناسبة وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية وللعلاقات بين البلدين الشقيقين مزيدا من التطور والنماء.

كما حضر سعادة رئيس مجلس الشورى مأدبة الغداء التي أقامها سعادة السيد مرزوق بن علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي على شرف ضيوف بلاده من أصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين حضروا لهذه المناسبة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.