السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
08:45 م بتوقيت الدوحة

غايل مونفيس يعرب عن سعادته بالتتويج الاول له في بطولة قطر المفتوحة للتنس

الدوحة - قنا

السبت، 06 يناير 2018
غايل مونفيس يعرب عن سعادته بالتتويج الاول له في بطولة قطر المفتوحة للتنس
غايل مونفيس يعرب عن سعادته بالتتويج الاول له في بطولة قطر المفتوحة للتنس
أعرب الفرنسي غايل مونفيس عن سعادته الكبيرة بفوزه بلقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس ،وقال "إنني سعيد للغاية ،ودائما ما أعود إليها. وقد تمكنت اخيرا من الحصول على لقبها ، إنني سعيد للغاية وفخور بما قدمت ".

وقال مونفيس في مؤتمره الصحفي عقب الفوز ،ان البداية القوية في قطر ستعطيه دافعا لمواصلة التفوق في باقي البطولات .

وحول تعافيه من الاصابة التي عانى منها كثيرا ،قال "بالطبع سعيد للغاية، فقد كنت أنتظر اللحظة التي أستعيد فيها لياقتي مرة أخرى. وفي عام 2016، كنت في قمة مستواي وقدمت عاما مميزا للغاية وأنهيته في المرتبة السادسة ولكني لم أتمكن من الحفاظ على ذلك المستوى في العام 2017."

وأضاف انه حصل على فترة طويلة من الراحة حيث عاد بقوة في بداية الموسم الحالي ..وقال "لن أقول انني كنت اتوقع الفوز بالبطولة الأولى ولكنني سعيد لقيامي بذلك" .

وحول المباراة النهائية والاداء الذي قدمه الروسي الشاب روبليف قال مونفيس اعرب عن اعتقاده بانه لاعب صغير السن وينتظره مستقبل كبير حيث أنهى اللاعب العام الماضي بقوة ومن الممكن أن نراه يتغلب على أبرز المصنفين بالتأكيد .. وبالطبع سيصل إلى مباريات نهائية أخرى وربما يفوز بها " .

وحول بطولة استراليا المفتوحة اولى البطولات الاربع الكبرى والتي سيشارك فيها منتصف هذا الشهر اكد اللاعب الفرنسي ان بطولة أستراليا المفتوحة بطولة مختلفة .. وان الامور في استراليا لن تكون سهلة والامر سيكون مختلف ،مشيرا الى إنها إحدى البطولات الكبرى ..وقال "لقد شاركت بها أكثر من مرة واعلم انها بطولة صعبة وخاصة انني لاعب غير مصنف" .







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.