الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
11:11 م بتوقيت الدوحة

الشاب خالد وعلي عبدالستار نجما "مهرجان الربيع" في سوق واقف

الدوحة - العرب

السبت، 06 يناير 2018
الفنان الجزائري الكبير وملك فن «الراي» المغاربي الشاب خالد
الفنان الجزائري الكبير وملك فن «الراي» المغاربي الشاب خالد
علمت «العرب» أن إذاعة «صوت الريان» تعاقدت مع الفنان الجزائري الكبير وملك فن «الراي» المغاربي الشاب خالد، ليكون من نجوم المهرجان الغنائي الذي اعتادت على تنظيمه كل عام ضمن فعاليات مهرجان «ربيع سوق واقف».
وهذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها الشاب خالد في إحدى حفلات المهرجان، بعد أولى مشاركاته قبل عامين، عندما أحيا حفله بتاريخ 27 يناير 2016، والذي استقطب جمهوراً قياسياً إلى المهرجان لا يزال يُعتبر من أعلى الأرقام التي سُجلت لنجم شارك في المهرجان.
ويُرتقب أن يشارك الشاب خالد في إحدى الليالي وحيداً، وذلك بالنظر إلى جماهيريته، وكذا لرغبة إدارة المهرجان منح الفرصة لعشاق فنه من أجل المزيد من الاستمتاع به.
من جانب آخر، سيكون سفير الأغنية القطرية الفنان علي عبدالستار في صدارة الفنانين القطريين الذين سيسجلون تواجدهم في هذه الدورة، حيث علمت «العرب» أنه سيكون نجم الحفل الذي سيُقام بتاريخ 27 يناير الحالي، فيما يُرتقب أن يجري الإعلان قريباً عن باقي الأسماء، بعد الانتهاء من التعاقد معها، علماً بأن المهرجان سيعرف مشاركة ما يقارب 30 فناناً من مختلف الدول العربية، إلى جانب عارضي الفرق الشعبية.
يُشار إلى أن المهرجان الغنائي نجح -ومنذ تنظيم أول دورة منه عام 2011- في تسجيل حضور جماهيري كبير من طرف عشاق مختلف ألوان الغناء، خاصة مع توجه اللجنة المنظمة إلى تخصيص بعض الليالي للجاليات المقيمة في قطر، من خلال استقدام نجوم من بلدانها، كما الحال مع الليلة التونسية، والمغربية، والسودانية، واللبنانية، والعراقية. فيما سيُضاف إليها هذا العام تنظيم ليلة خاصة بالفن اليمني، حسب ما علمته «العرب».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.