الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
03:03 ص بتوقيت الدوحة

جائزة استثنائية لصاحبة المركز الأول

«الجالية المصرية» يختار أفضل صورة بمسابقة «اليوم الوطني»

الدوحة - العرب

الأحد، 31 ديسمبر 2017
«الجالية المصرية» يختار أفضل صورة بمسابقة «اليوم الوطني»
«الجالية المصرية» يختار أفضل صورة بمسابقة «اليوم الوطني»
شارك جروب الجالية المصرية في دولة قطر باحتفالات اليوم الوطني، تقديراً للأشقائهم في قطر؛ بهذه المناسبة الغالية، وقدم الجروب التهنئة إلى قطر قيادة وشعباً بهذه المناسبة.
وتمثلت هذه المشاركة في إجراء مسابقة «أجمل صورة في اليوم الوطني»؛ تعبيراً عن فرحتهم بهذه الذكرى، وسط تفاعل واسع لأعضاء الجروب الذين تنافسوا على الفوز بهذه المسابقة، وفق شروطها المتبعة.
وتواصت عملية التصويت من أجل اختيار أفضل صورة لمدة 5 أيام، وفق نظام المسابقة، الذي يقتضي بحصول الفائز على أكبر عدد من «اللايكات» والمشاركات؛ عبر جروب الجالية لأفضل صورة.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة عن حسم المشاركة مروة ناجي للمنافسة، وحصولها على المركز الأول بفارق ضئيل عن الصورة صاحبة المركز الثاني، وتمكنت مروة من جمع أكبر عدد من «اللايكات» على الصورة المشاركة في المسابقة.
وأكد السيد حسام الطيب -الأدمن بالجروب- أن إدارة الجروب قررت منح جائزة بشكل استثنائي لصاحبة المركز الأول، مشيداً بالروح التي كانت موجودة خلال تلك الفترة بين جميع أعضاء الجروب، وبالمستوى الجيد للصور المشاركة.
وأضاف قائلاً: «إن هذه المسابقة أقيمت كنوع من المشاركة مع الأشقاء في قطر بمناسبة اليوم الوطني للدولة»، موضحاً أنه كان من أهم شروط المسابقة أن تكون الصور المأخوذة حديثة، ولم تجر عليها أي تعديلات باستخدام «الفوتوشوب» وغيرها من البرامج الأخرى.
وأعلن الطيب عن إقامة إدارة الجروب عدة فعاليات أخرى يتم التحضير لها بعد فترة الامتحانات وخلال إجازة منتصف العام الدراسي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.