الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
02:10 م بتوقيت الدوحة

امتحانات القسم العربي تنطلق الثلاثاء

«القاهرة» تكرّم متفوقي منتصف العام الدراسي

الدوحة - العرب

الأحد، 31 ديسمبر 2017
«القاهرة» تكرّم متفوقي منتصف العام الدراسي
«القاهرة» تكرّم متفوقي منتصف العام الدراسي
كرم السيد صلاح رامز -مدير مدراس القاهرة الخاصة بالدوحة- الطلاب المتفوقين والمثاليين في جميع الصفوف، في بادرة طيبة لبث روح التنافس العلمي، وإرساء مبادئ السلوك القويم لطلاب وطالبات مدارس القاهرة، وتم التكريم في حضور معلمي ومعلمات المدارس، وأولياء أمور الطلاب المتميزين. شمل الحفل تكريم قسم التربية الاجتماعية، والسادة وكلاء المباني، وهيئة الإشراف على المباني بمدرسة القاهرة للغات، لما بذلوه من جهد في ظهور المدرسة بمظهر لائق ومشرف. وأشاد السيد رامز بالمجهود الواضح، وكذلك روح التعاون والأسرة الواحدة التي تجمع العاملين بمدارس القاهرة الخاصة بأقسامها والمختلفة، متمنياً للجميع دوام التقدم والتوفيق والسداد.
وأكد أن اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدرسة القاهرة (قسم اللغات) بدأت يوم 20 ديسمبر الحالي بالمستوى الرفيع لمادة اللغة الإنجليزية للصفوف الثلاث الأولى للمرحلة الابتدائية، أما باقي الصفوف من الرابع حتى الأول الثانوي، فقد بدأت امتحانات المستوى الرفيع لقسم اللغات في مادة اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية يوم 28 ديسمبر الحالي، لافتاً إلى أن الامتحانات سوف تستمر حتى 18 يناير المقبل.
على جانب آخر، بدأت الاستعدادات داخل القسم العربي (بنين - بنات) لامتحانات الفصل الدراسي الأول على جميع الصفوف الدراسية، وفقاً للجداول المقترحة، اعتباراً من بعد غد (الثلاثاء)، حتى 18 يناير المقبل.
وكان اجتماع أقسام المدارس الثلاثة قد شهد التشديد على ضرورة توفير بيئة مناسبة لأداء الامتحانات، وتذليل كل العقبات أمام الطلاب أثناء فترة الامتحانات، وأن يكون الامتحان مطابقاً للمواصفات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.