الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:08 م بتوقيت الدوحة

إنستجرام تطلق ميزة جديدة.. تعرف عليها

وكالات

الخميس، 28 ديسمبر 2017
إنستجرام
إنستجرام
أطلق إنستجرام، ميزة جديدة للمستخدمين كان يجري تجربتها خلال الفترة الماضية، وهي خاصية المنشورات الموصى بها.

ووفقا لموقع تك كرنتش المعني بشؤون التقنية، فإن الشركة أضافت قسما جديدا إلى موقع المساعدة الخاص بها لشرح ميزة "المنشورات الموصى بها" الجديدة.

فعندما يتصفح المستخدم صفحة إنستجرام الرئيسية سيشاهد قسما جديدا يضم منشورات تم اقتراحها استنادا إلى منشورات أُعجب بها أصحاب حسابات يتابعها المستخدم فعليا.

ويحمل القسم الجديد اسم "موصى بها لك" لتمييزها عن غيرها من المنشورات التي تظهر في الصفحة الرئيسية، وسيضم القسم من ثلاثة إلى خمسة منشورات، وفقا لتك كرنتش.

وليست هذه المرة الأولى التي تعرض فيها إنستجرام محتويات موصى بها، ففي السابق كان على المستخدم التوجه إلى قسم "استكشف" لمشاهدة المنشورات والفيديوهات الموصى بها، ولم يكن يتم دفعها للظهور في الصفحة الرئيسية لإنستجرام.


وحقن المحتوى الموصى به يُعتبر تغييرا كبيرا إلى حد ما في صفحة التغذية الرئيسية بإنستجرام، وربما أحد أكبر التغييرات منذ البدء بتقديم الإعلانات في صفحة التغذية، الأمر الذي يعني أن المستخدمين الذين يتصفحون صفحة التغذية الرئيسية لن يعودوا يشاهدون فقط المنشورات من الحسابات التي يتابعونها مباشرة إلى جانب الإعلانات، بل سيشاهدون أشياء من الشبكة الأوسع. 


وتقول إنستجرام إن الميزة الجديدة، التي ستكون متاحة لنظامي آي أو إس وأندرويد، يتم طرحها حاليا للمستخدمين، لكنها لم تذكر متى سيكتمل الطرح وتصبح الميزة متوفرة لجميع مستخدمي إنستجرام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.