الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
04:54 ص بتوقيت الدوحة

رئيس الاتحاد القطري:

ثقتنا كبيرة في لاعبينا...وخليجي 24 سيكون في الدوحة

الكويت قنا

الإثنين، 25 ديسمبر 2017
. - الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
. - الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
 أعرب سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن ثقته في قدرات لاعبي المنتخب على مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، وتحقيق نتائج جيدة رغم صعوبة المهمة في مواجهة غدا في ثاني مباريات المنتخب أمام نظيره العراقي الذي يعد أحد المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب /خليجي 23/ ، خاصة أنه يمتلك مزيجا من العناصر المميزة التي تجمع بين الخبرة والشباب.
ورأى سعادته، في تصريحات صحيفة اليوم، أن المنتخب قدم مباراة جيدة أمام المنتخب اليمني وحقق فوزا مهما، لكن مباراة العراق ستكون مفصلية في بقية مشواره في البطولة، في ظل سعي المنتخب العراقي لتحقيق الفوز وتعويض تعادله في المباراة الأولى.
ونصح رئيس الاتحاد اللاعبين بالتركيز في الملعب جيدا وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، فضلا عن المحافظة على شكل الفريق من النواحي الفنية والالتزام بالخلق السليم.
وثمن سعادة الشيخ حمد التنظيم الكويتي الجيد لخليجي 23، خاصة في ظل الجهد الكبير المبذول من أجل إخراج أجواء البطولة في أفضل صورة، معربا في الوقت نفسه عن سعادته باستضافة الكويت لهذه النسخة بعد رفع الإيقاف الدولي عنها.
ومن جهة أخرى، أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن الاتحاد العراقي تقدم بطلب إلى الاتحاد القطري من أجل استضافة النسخة المقبلة من كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 24"، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتم مناقشته في الاتحاد الخليجي ومع الشركة الراعية للاتحاد.
وقال سعادته إنه عقد اجتماعا مع السيد عبد الحسين عبطان وزير الرياضة والشباب العراقي، وتم خلاله توضيح الأمر بالكامل، خاصة أن هناك قرارا صادرا من الاتحاد الخليجي بشأن إقامة /خليجي 23/ في الكويت و/خليجي 24/ في الدوحة. 
وأضاف "أن تقدم الاتحاد العراقي بطلب للاتحاد القطري يؤكد أن الحق مع قطر في استضافة النسخة المقبلة من بطولة الخليجي، لكن سنجلس معهم ونرى الوضع، خاصة أن الاتحاد الدولي الآن قام برفع الحظر عن المباريات الودية في العراق، ونتمنى اكتمال رفع الحظر وبعدها سيكون لكل حادث حديث".
وتابع سعادته "أن هذا الطلب سيتم مناقشته في الاتحاد الخليجي ومع الشركة الراعية للاتحاد، مع الأخذ في الاعتبار بأن كأس الخليج بعد نسختي 23 و24 سيتم تنظيمها عن طريق الملفات التي تقدم من الاتحادات، وان الاتحاد الخليجي أكد حاليا أن النسخة القادمة ستقام في الدوحة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.