الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
06:49 م بتوقيت الدوحة

الاتحاد العماني لكرة القدم يتقدم بشكوى لـ "الفيفا" بسبب الإمارات

527

الكويت- قنا

الأحد، 24 ديسمبر 2017
. - الاتحاد العماني لكرة القدم- لوغو
. - الاتحاد العماني لكرة القدم- لوغو
أكد جاسم الشيكلي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أن اتحادهم قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وذلك بعد إشراك المنتخب الاماراتي للاعب موقوف خلال المواجهة التي جمعتهم أول أمس وانتهت بخسارتهم بهدف دون رد.

وأوضح الشكيلي في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم، أنهم متمسكون بحقهم بعد الاجراء الذي تقدموا به حول مشاركة لاعب المنتخب الإماراتي الموقوف، وهو ما يخالف اللوائح والتعليمات ، "خاصة أن اللجنة الفنية لم تنظر لطلبهم بشكل صريح وهو ما جعلهم يرفعون الأمر إلى الفيفا لحسم الإشكال ووضع النقاط على الحروف".

وكانت اللجنة الفنية لبطولة (خليجي23) خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم قد رفضت احتجاج المنتخب العُماني على مشاركة اللاعب محمد أحمد مع منتخب الإمارات لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الودية مع منتخب أوزبكستان في نوفمبر الماضي.

وأكدت اللجنة الفنية للبطولة أن نتيجة مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي انتهت بفوز الإمارات على عمان 1 /صفر ستبقى كما هي. وقالت بتعارض احتجاج المنتخب العماني على نتيجة مباراته مع المنتخب الإماراتي مع المادة 22 التي تنص على عزل العقوبات الخاصة بلاعبي المنتخبات الخليجية عن نظيراتها الإقليمية والدولية.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.