الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
03:23 ص بتوقيت الدوحة

لاعبو منتخبنا عازمون على مواصلة النتائج الايجابية في خليجي 23

قنا

الأحد، 24 ديسمبر 2017
لاعبو المنتخب القطري عازمون على مواصلة النتائج الايجابية في خليجي 23
لاعبو المنتخب القطري عازمون على مواصلة النتائج الايجابية في خليجي 23
عبر لاعبو المنتخب القطري عن بالغ سعادتهم الفائقة بفوزهم اليوم على اليمن برباعية نظيفة في بداية المشوار بخليجي 23، مؤكدين عزمهم في نفس الوقت على مواصلة المشوار بنجاح وعدم التهاون في المباريات القادمة من أجل العبور إلى الادوار المتقدمة.
البداية كانت مع حسن الهيدوس قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي حرص على تهنئة جميع زملائه بالفريق عقب الفوز العريض الذي تحقق على حساب اليمن برباعية نظيفة..مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لم يقصروا في أداء واجبهم.
وبين الهيدوس في الوقت نفسه إلى أن هذه النتيجة العريضة لا تعني أن المنتخب اليمني كان صيداً سهلاً، خاصة وأنه يضم لاعبين متميزين في كل الخطوط ، مضيفا "من حقنا أن نفرح بهذا الفوز ولكن يجب ألا تزيد هذه الفرحة عن بضعة ساعات حتى نبدأ رحلة التحضير الجادة للقاء المقبل أمام المنتخب العراقي، لأنه سيكون أصعب بطبيعة الحال عطفاً على الخبرات الكبيرة التي يملكها نجوم منتخب أسود الرافدين ".
وأضاف قائد العنابي: الهدف المبكر الذي أحرزه أكرم عفيف ساعدنا كثيراً في فرض سيطرتنا على مجريات اللعب وساهم في فتح خطوط المنتخب اليمني وأعطانا المساحات اللازمة للاختراق وشن الهجمات الخطرة، وبالتالي دانت السيطرة للعنابي.
واختتم الهيدوس تصريحاته قائلاً: البطولة بشكل عام بدأت قوية وكشفت عن الاستعدادات الجيدة من جميع المنتخبات وبالتالي ستكون جميع الاحتمالات قائمة، ومن جانبنا نتمنى أن نتحلى بأعلى درجات التركيز في اللقاءات المقبلة، لأن مثل هذه المباريات القوية تحسمها تفاصيل بسيطة وقد يكون خطأ واحد يؤدي إلى خسارة هذا الفريق أو ذاك.
وعلى الصعيد ذاته أكد أكرم عفيف لاعب العنابي أن الفوز الذي تحقق على حساب المنتخب اليمني يعتبر فاتحة خير لتقديم مستويات افضل وانتصارات اخرى في دورة كأس الخليج 23 بالكويت.
وأضاف : "احترمنا المنافس فحققنا هذا الفوز الكبير وسنحترم كل المنتخبات التي نواجهها في البطولة حيث لا تهاون داخل الملعب ونحن كلاعبين سنضاعف من جهودنا من اجل تحقيق الانتصارات والذهاب بعيدا في البطولة".
وتابع ان فرحة الفوز في اللقاء الاول انتهت بالملعب حيث تحول التركيز الآن على اللقاء القادم أمام المنتخب العراقي ومنتخب اسود الرافدين معروف بقوته وتنظيمه ولاعبيه المميزين لذلك المباراة لن تكون سهلة وتتطلب المزيد من التركيز ونتمنى ان التوفيق في تقديم المستوى المطلوب وتحقيق نتائج ايجابية ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدة وكأنها بطولة خاصة.
واختتم عفيف تصريحاته قائلاً: الفوز في المباراة الأولى أمر مهم للغاية خاصة وان المنتخب ظهر بشكل جيد وحقق الفوز ووضع أول ثلاث نقاط له في المنافسة، ولكن في مثل هذه البطولات فإن فوز واحد لا يكفي.
ومن جانبه ، أبدى إسماعيل محمد نجم العنابي الأول لكرة القدم ارتياحه الشديد للمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في المباراة الأولى ، قائلا إن المستوى لا يقل أهمية عن النتيجة، لأنه يؤكد أن العنابي قادر على المنافسة بقوة في هذه البطولة الصعبة.
وأكد إسماعيل ان الفوز الذي تحقق جاء بفضل تكاتف وجهود الجميع جهاز فني وادارة ولاعبين مبينا ان الهدفين الاول والثاني كانا وراء الخروج بنقاط المباراة كاملة حيث ان الاهداف التي تحرز في وقت مبكر تعطي اللاعبين دافع اكبر لاحرازالمزيد من الاهداف وهذا ما حدث بالفعل.
وتابع: على الرغم من ان المنتخب اليمني لم يكن مستسلما وقاوم بقوة من اجل تقليص الفارق وخاصة في الشوط الثاني إلا أننا في النهاية استطعنا ان نحقق الفوز ونحصد نقاط المباراة كاملة وعليها سننطلق بشكل افضل للمباراة الثانية أمام المنتخب العراقي والتي ستكون بوابتنا للتأهل بإذن الله في حالة حصد نقاطها الثلاث.
وأشار إسماعيل إلى ان المنافسات بشكل عام في البطولة هي منافسات قوية ومثيرة وجميع المنتخبات تعمل بقوة من اجل ان تصل للمباراة النهائية وتخطف الكأس الغالية على جميع الخليجيين.
واختتم تصريحاته قائلاً: منتخبنا يضم العديد من اللاعبين الشباب صغار السن وهذا سيعطي الأدعم حافز اكبر لينطلق بطاقاته الشبابية المتجددة لتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق الانتصارات والوصول للأهداف المنشودة.
ومن جانبه ايضا ،قال المهدي على صاحب الهدف الثاني ، حققنا فوزا مهما في بداية مشوارنا بالبطولة الخليحية...لم يقصر أحد من لاعبي المنتخب القطري، خاصة أن المباراة الأولى دائمًا في أي بطولة تكون صعبة لكننا نجحنا في تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط مهمة".
وحول تراجع العنابي في الشوط الثاني قال المهدي: "بالفعل المنتخب تراجع في الشوط الثاني وحدث نوع من التراخي وهو ما يجب أن نتفاداه في المباريات المقبلة بالبطولة".
وأردف قائلا: "عموما حققنا 3 نقاط مهمة لكن لن تكون لها أهمية إلا بالفوز في المباراة المقبلة والتأهل للدور قبل النهائي...مشيرا الى ان اليمن منتخب متطور وظهر بشكل طيب في الكثير من فترات المباراة.
ومن ناحيته قال عبد الكريم حسن "أهم ما في المباراة، هو حصدنا للنقاط الثلاث، من أجل التقدم خطوة، نحو الدور قبل النهائي".وحول تراجع أداء المنتخب القطري، في الشوط الثاني، قال: "حدث نوع من التراخي في الأداء، بعد الاطمئنان للفوز، وهو أمر سيتداركه الجهاز الفني بالتأكيد، في المرحلة المقبلة، لكن الأهم من الأداء، هو تحقيق الانتصار".
وبخصوص تواجده على دكة البدلاء، وعدم مشاركته في المباراة، رد اللاعب بقوله: "أنا تحت أمر الجهاز الفني، في أي وقت يطلب مني فيه المشاركة، كلنا ندعم الفريق، ونتمنى استمرار الانتصارات".
اما حارس المنتخب سعد الشيب ،فقد قال ،حصدنا 3 نقاط مهمة للغاية، في بداية مشوارنا بالبطولة، واستثمرنا الفرص، وحسمنا الأمور بـ3 أهداف مبكرة".
وأضاف: "أعتقد أن الأمور، ستكون أفضل في الفترة المقبلة، منتخبنا قادر على مواصلة الانتصارات، وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية".
وحول صعوبة مباراة العراق المقبلة، في الجولة الثانية، قال الحارس: "كل مباريات البطولة ستكون صعبة، كل فريق يطمح للفوز، والتأهل لنصف النهائي، علينا أن نستعد جيدًا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.