الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
02:39 م بتوقيت الدوحة

عن كثب

بداية موفقة لمنتخبنا

بداية موفقة لمنتخبنا
بداية موفقة لمنتخبنا
حقق «الأدعم» فوزه في أول مباراة له بـ «خليجي 23»، بعد تقديم مستوى مقنع في اللقاء أمام المنتخب اليمني الشقيق، الذي تلقى الصدمة في الثواني الأولى من انطلاق صافرة البداية بهدف لاعبنا أكرم عفيف، وحاول المنتخب اليمني استعادة توازنه إلا أن هدف المعز علي الثاني أعطى منتخبنا الطمأنينة مع الدقيقة الخامسة.
المدرب سانشيز دخل اللقاء بتشكيلة شابة من اللاعبين، رغم وجود العديد من عناصر الخبرة على الدكة؛ فإن التشكيلة كانت متوازنة والتفاهم بين اللاعبين كان واضحاً، وكل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس نراهم متواجدين بشكل أساسي مع أنديتهم في الدوري القطري.
رأينا أمس من خلال تواجدنا في ملعب نادي الكويت الحضور الكبير لمساندة العنابي من العديد من المسؤولين القطريين على مستوى الاتحادات والأندية، تقدمهم سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر في ألمانيا، وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والعديد من الجماهير القطرية التي حضرت إلى الكويت على نفقاتها الخاصة لدعم «الأدعم».
كلمة أخيرة، نتوجه فيها بالشكر إلى كل القائمين على اللجنة الإعلامية في البطولة والجهد الكبير الذي يبذله كل الزملاء الإعلاميين في الكويت، وفي مقدمتهم الأستاذ سطام السهلي رئيس اللجنة؛ لتسهيل كل الصعاب لإخوانهم الخليجيين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.