الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
10:28 ص بتوقيت الدوحة

قطر يفوز على الشمال في دوري كرة السلة

قنا

السبت، 23 ديسمبر 2017
قطر يفوز على الشمال في دوري كرة السلة
قطر يفوز على الشمال في دوري كرة السلة
حقق فريق قطر فوزه السابع في الدوري القطري لكرة السلة للرجال عقب تغلبه اليوم على فريق الشمال بنتيجة 91 - 72 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على صالة الغرافة ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للدوري.
وحقق قطر فوزا منطقيا و متوقعا على الشمال و تفوق عليه في الفترات الأربعة للمباراة مستفيدا من الإمكانيات العالية للاعبيه بينما لم يصمد الشمال طويلا بسبب التفاوت في موازين القوى أمام منافسه.
و تقدم قطر في الفترة الأولى على الشمال ب17-13و في الثانية ب38-34 و في الثالثة ب61-50 قبل أن يحسم المواجهة لصالحه في الرابعة ب89-74.
ومن جهة أخرى ، فاز فريق الريان بلقب كأس البراعم للسلة (تحت 13سنة) عقب فوزه اليوم على الغرافة في نهائي المسابقة بنتيجة42-37.
وحل الغرافة ثانيا بينما حصل فريقا قطر و الأهلي مناصفة على المركز الثالث.
وتختتم مباريات المرحلة التاسعة والأخيرة غدا /الأحد/ بإقامة مباراتين أيضا، تجمع الأولى الخور صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط من سبع مباريات والوكرة صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة من سبع مباريات أيضا، وهي مباراة متكافئة القوى يسعى فيها الفريقان للفوز.
أما المباراة الثانية فيلتقي فيها العربي متصدر الترتيب العام برصيد 13 نقطة من سبع مباريات، والغرافة صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة أيضا من سبع مباريات، وتعد المباراة قمة المرحلة خصوصا في ظل العروض القوية التي يقدمها الفريقان هذا الموسم وخاصة العربي الذي يسعى للفوز والحفاظ على موقعه في الصدارة، في المقابل يأمل الغرافة في الفوز أيضا لانتزاع الصدارة الذي يتقاسمها بنفس النقاك مع العربي وقطر.
وتشهد المرحلة التاسعة غياب الريان صاحب المركز السابع برصيد 10 نقاط من ثمان مباريات عن المنافسات، نظرا لأن المسابقة تتكون من تسعة أندية.
ومن المقرر أن ينطلق الدور الثاني من بطولة الدوري يوم /الثلاثاء/ المقبل، على أن يختتم يوم الرابع والعشرين من يناير من عام 2018 .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.