الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
12:04 ص بتوقيت الدوحة

فيربك مدرب المنتخب العُماني:

جئنا للكويت بهدف الانتصارات

158

علي عيسى رشيد

الجمعة، 22 ديسمبر 2017
جئنا للكويت بهدف الانتصارات
جئنا للكويت بهدف الانتصارات
أكد المدرب الهولندي بيم فيربك المدير الفني للمنتخب العُماني أن الأحمر قادر على إحداث المفاجأة في خليجي 23 بالكويت، وقال المدرب الهولندي إنه اختار مجموعة مميزة من اللاعبين، وحرمته الإصابات من اختيار عناصر أخرى كان يمكن أن تكون ضمن المنتخب ولكن لم يتم اختيارهم، بيد أنه يركز حالياً على العناصر التي يضمها المنتخب. وقال المدرب في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة عُمان أمام الإمارات، إنه غير مهتم في الوقت الحالي بالحارس علي الحبسي لأن لديه في قائمته 23 لاعباً، بينهم 3 حراس مرمى يجب أن يكون الاهتمام بهم من أجل الأفضل للبطولة التي يتطلع فيها للوصول لأفضل نتيجة، مشيراً إلى أن منتخب عُمان يتحلى بالجدية والطموح، وأنه وصل للكويت من أجل هدف واحد، هو إحداث عنصر المفاجاة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه قام بزيارة الملاعب وتعرف على طبيعة المنافسة وأرضية الملاعب، ويرى أن فريقه سيكون جاهزاً للتحدي الكبير.

أحمد كانو قائد عُمان:
لا نفكر في اللقب حالياً
قال أحمد مسعود «كانو» قائد المنتخب العُماني لكرة القدم، إن المنتخب العُماني يتطلع لتقديم أفضل مستوى فني له في النسخة الحالية من خليجي 23. وأضاف اللاعب قبل مواجهة الإمارات في أولى مبارياته للمجموعة الثانية، إن التركيز في الوقت الحالي سيكون على تحقيق الفوز على الإمارات باعتبار أنه من المنتخبات القوية، ولديه عناصر متميزة، وقوة فنية عالية، وبعدها سيكون التركيز على المباراة التالية، مشيراً إلى أن اللقب أمر يتطلع له كل منتخب، ولكن التفكير فيه لن يكون في الوقت الحالي.
وأكد «كانو» أن ثقته في اللاعبين كبيرة، وأنه كواحد من أفراد المنتخب سيعمل بكل قوة من أجل تحقيق الطموحات العُمانية في المشاركة في هذه البطولة.
وهنأ اللاعب المحترف في نادي مسيمير القطري الشعب الكويتي برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، متمنياً التوفيق للأزرق في قادم التحديات التي يخوضها؛ نظراً لأهمية وجوده من أجل إثراء الساحة الرياضية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.