الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
03:44 ص بتوقيت الدوحة

البلدية ودار الكتب القطرية يوقعان مذكرة تعاون في المجال البحثي والثقافي

الدوحة - قنا

الإثنين، 04 ديسمبر 2017
البلدية ودار الكتب القطرية يوقعان مذكرة تعاون في المجال البحثي والثقافي
البلدية ودار الكتب القطرية يوقعان مذكرة تعاون في المجال البحثي والثقافي
وقعت دار الكتب القطرية ووزارة البلدية والبيئة ممثلة في مركز الدراسات البيئية التابع للوزارة اليوم، اتفاقية تعاون في المجال البحثي والثقافي وذلك بمقر مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات على هامش معرض الدوحة الدولي للكتاب الثامن والعشرين. 

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية تنفيذاً لبرنامج البحث والتعليم المستمر مع المكتبات والذي أطلقه مركز الدراسات البيئية والبلدية في أكتوبر الماضي بحضور عدد من الجهات المختلفة والباحثين والمهتمين بهذا الشأن، باعتباره أحد البرامج الطموحة التي أطلقها المركز انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز القراءة ونشر المعرفة بين موظفي الوزارة، لتعزيز أهمية المكتبة والتي تعد الملاذ الأول والأخير للباحثين والدراسين. 

وقع الاتفاقية كل من الدكتور محمد بن سيف الكواري ممثلا للوزارة ، بينما مثل دار الكتب القطرية السيد إبراهيم عبدالرحيم السيد مدير المكتبات العامة والتراث .

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز استفادة الباحثين والكتاب وطلاب العلم من المخزون الثقافي والتراثي لدار الكتب القطرية العامة التي تخضع لإشراف وزارة الثقافة والرياضة، ودعما لجهودهما الرامية إلى نشر ثقافة المطالعة لدى مختلف أطياف المجتمع من خلال توفير الخدمات والوسائل الكفيلة بذلك داخل دار الكتب القطرية والمكتبات العامة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.