الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
12:08 ص بتوقيت الدوحة

فوز الأهلي على السيلية في ختام مباريات الجولة العاشرة

الدوحة قنا

السبت، 02 ديسمبر 2017
. - الأهلي يفوز 2 - 1 السيلية
. - الأهلي يفوز 2 - 1 السيلية
 فاز فريق الأهلي على السيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
وسجل هدفي الأهلي فلاينتين لازار في الدقيقة /20/ ، وماجد محمد في الدقيقة 84 ، فيما سجل هدف السيلية محمد مونتاري /24/.
هذا الفوز منح الأهلي 3 نقاط صعدت به إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة، أما السيلية فظل في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.
وبدأت المباراة قوية من الفريقين خاصة فريق السيلية الذي كانت له محاولة خطرة في الدقيقة 4 على مرمى الاهلي إثر التسديدة القوية من اللاعب عبد الله المري ولكن حارس مرمى السيلية يزن نعيم ابعدها الى ضربة ركنية . ولم تشهد أول 10 دقائق من الشوط الأول تسجيل اي هدف من الطرفين.

إقرأ أيضاً: كاباروس: هدفنا استقرار الأداء

وأضاع اللاعب علي قادري في الدقيقة 17 فرصة تسجيل أول أهداف المباراة لصالح الأهلي لكن تسديدته مرت بجوار القائم الايسر لفريق السيلية. 
وسجل اللاعب فلاينتين لازار في الدقيقة 20 أول أهداف اللقاء لصالح السيلية. وبعد 4 دقائق فقط في الدقيقة 24 نجح محمد مونتاري في تعديل النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي في المباراة .وتواصلت المحاولات بين الطرفين حتى الدقيقة 36 دون ان تسفر عن تسجيل أي هدف لكل منهما.
وفي اخر دقائق هذا الشوط نشط اداء فريق الاهلي وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم في محاولتين عن طريق تريسور وياسن الشيخاوي ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل 1/ 1. 
وشهدت أول دقيقة من الشوط الثاني فرصة ضائعة للأهلي عن طريق لاعبه محسن اليزيدي، وحتى الدقيقة 65 لم تشهد المباراة أي تغيير في نتيجة المباراة ، حيث فشلت كل محاولات الفريقين في الوصول إلى الشباك.
وفي الدقيقة 74 ، ضاعت هجمة تسجيل الهدف الثاني للأهلي ولكن اللاعب كريستيان نازاريت اضاع الكرة وهو في مواجهة مرى السيلية، وفي الدقيقة 80 اضاع الشيخاوي فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي عندما خطف الكرة من حارس مرمى السيلية عبدالعزيز محمد عبد الرحمن.. وفي الدقيقة 82 كانت هناك فرصة ضائعة لفريق السيلية عن طريق تيمور خيوجا ، قبل أن ينجح البديل ماجد محمد في تسجيل الهدف الثاني لفريق الاهلي في الدقيقة 84.
يذكر أن مباريات الجولة العاشرة انطلقت يوم أمس الأول /الخميس/ بمباراتين شهدت الأولى فوز الغرافة على العربي 3 / 1 ، وتعادل الريان مع ام صلال 1/ 1 ، وتواصلت يوم أمس الجمعة بمباراتين ايضا شهدت فوز النادي قطر على الخريطيات 3 / 2 ، وبذات النتيجة فاز السد على الخور.
واختتمت الجولة اليوم بمباراتين ، حيث فاز الدحيل على المرخية 2/ 1 ، قبل أن يتخطى الأهلي، نظيره السيلية بذات النتيجة. 
وبانتهاء مباريات الجولة العاشرة حافظ فريق الدحيل على صدارة ترتيب الاندية برصيد / 28 / نقطة يليه الريان في المركز الثاني / 25 / ثم السد في المركز الثالث / 24 / ثم السيلية في المركز الرابع / 18 / ويأتي أم صلال في المركز الخامس / 15 / ثم يليه الأهلي في المركز السادس / 11 / يليه في المركزين السابع والثامن على التوالي الغرافة والخور ولكل منهما 10 نقاط .
ويأتي الخريطيات في المركز التاسع ثم نادي قطر في المركز العاشر برصيد 7 نقاط ،يليه المرخية والعربي في المركزين 11 و12 على التوالي برصيد 6 نقاط.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.