الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
06:54 م بتوقيت الدوحة

قطرغاز تحصد شهادتين من مجلس السلامة البريطاني

الدوحة- قنا

السبت، 02 ديسمبر 2017
قطرغاز تحصد شهادتين من مجلس السلامة البريطاني - أرشيفية
قطرغاز تحصد شهادتين من مجلس السلامة البريطاني - أرشيفية
حصدت إدارة الشحن بشركة قطرغاز شهادتين للاعتماد من مجلس السلامة البريطاني وهما "Sword of Honour" و "Globe of Honour" للعام الرابع على التوالي. 
وذكر بيان صحفي صادر عن قطرغاز اليوم أن هذا الانجاز يأتي نتيجةً لالتزام قطرغاز بأعلى المستويات في مجال الصحة والسلامة وإدارة البيئة، حيث تسلم سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز، الجائزة في احتفالية أقيمت في العاصمة البريطانية (لندن) .
وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز، بأن قطرغاز تتشرف بحصولها على هذا التقدير للعام الرابع على التوالي مما يعكس جهودها الحثيثة لتطبيق وتبني أفضل الممارسات العالمية في الصناعة ويعكس مدى حرصها على التشغيل الآمن بمرافقها بكل كفاءة واعتمادية. 
كما أشاد بمجلس السلامة البريطاني لتعزيز التميز في مجال الصحة والسلامة والادارة البيئية ومنح هذا الشرف لقطرغاز.
أما السيدة ليندا آمسترونج، رئيس مجلس إدارة مجلس السلامة البريطاني فقالت أنها تتقدم بأخلص التهاني بالنيابة عن أعضاء مجلس الأمناء والعاملين بمجلس السلامة البريطاني لإدارة الشحن بقطرغاز لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والإدارة البيئية.
وأضافت إن الوصول إلى هذا المستوى المتميز من الأداء يتطلب الكثير من العمل الجاد والالتزام على مدى سنوات.
كما قدم السيد مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني تهنئته لإدارة الشحن بشركة قطرغاز وموظفيها على التزامهم الكبير بالحفاظ على مكان عملهم بشكل آمن وصحي وتقليل المخاطر التي تتعرض لها البيئة من الأنشطة اليومية في مجال عملهم.
وتعد شركة قطرغاز واحدة من إجمالي 11 شركة فقط في جميع أنحاء العالم التي حصدت هاتين الجائزتين معًا.
تعد شركة قطرغاز، التي تأسست عام 1984، هي أولى الشركات العاملة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر.
واليوم، تعتبر قطرغاز أكبر شركة منتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية 42 مليون طن سنوياً وذلك من خلال مرافقها التي تضاهي أعلى المعايير العالمية بمدينة راس لفان الصناعية بقطر. 
ونجحت قطرغاز، بعد أول انتاج للشركة من الغاز الطبيعي المسال في عام 1996، في توريد الغاز الطبيعي المسال إلى 28 دولة حول العالم حيث تلتزم بالوفاء بالطلب العالمي على الطاقة النظيفة بأمان وموثوقية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.