الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
10:04 م بتوقيت الدوحة

تكريم دولي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية

قـنـا

الأحد، 26 نوفمبر 2017
تكريم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
تكريم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
كرم الاتحاد الدولي للدراجات النارية اليوم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وذلك على هامش مشاركة الاتحاد القطري في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي أقيمت بإمارة اندورا على مدى يومين، بمشاركة 113 اتحادا منتمية لمظلة الاتحاد الدولي واختتمت اليوم.

وقام الفنزويلي فيتو ابليتو رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية بتكريم السيد عبدالرحمن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ورئيس الوفد القطري المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية، وذلك بمناسبة بمرور 30 عاما على تأسيس الاتحاد القطري.

ويحظى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بمكانة متميزة اقليميا وقاريا ودوليا من خلال استضافته لكبرى البطولات العالمية مثل " الموتو جي بي والسوبربايك والكروس كانتري والموتوكروس" ودائما ما تشهد اقامة هذه الجولات اشادة دولية واسعة نظرا لإقامة هذه الاحداث تحت الاضواء الكاشفة بحلبة لوسيل الدولية بالدوحة .

من جانبه أعرب السيد عبدالرحمن المناعي عن اعتزازه وفخره بهذا التكريم .. مؤكدا ان حرص الاتحاد الدولي على الاحتفاء وتكريم الاتحاد القطري يعكس الدور المؤثر الذي تلعبه قطر في هذه الرياضة منذ تأسيس الاتحاد قبل 30 عاما وحتى هذه اللحظة.

وقال المناعي "عندما نتحدث عن الدور القطري في هذه الرياضة يجب أن ننظر الى ما اصبحت عليه من دور ريادي داخل منطقتها وفي قارة آسيا ككل أضف الى ذلك انها اصبحت محطة رئيسية لاستضافة معظم أو جميع البطولات العالمية الكبرى، اضافة الى تنظيم بطولات محلية أخذت الطابع الدولي، كما ان قطر لها دور في مركز صنع القرار نفسه بالاتحاد الدولي من خلال تواجد السيد ناصر بن خليفة العطية في منصب النائب الاول لرئيس الاتحاد".

وتابع :" بالتأكيد لدينا علاقات متميزة للغاية مع جميع اعضاء الاتحاد الدولي للدراجات النارية والاتحادات الاهلية من كافة القارات، ونحن نسعى باستمرار لتوطيدها، وقد حرصنا منذ قدومنا كوفد ممثل لقطر على عقد العديد من الاجتماعات الثنائية مع كافة المسؤولين ومنهم الفنزويلي فيتو ابليتو رئيس الاتحاد الدولي الذي تناقشنا معه عن أبرز القوانين الجديدة والاجراءات التي كانت مطروحة للنقاش خلال اجتماعات الجمعية العمومية".

وأوضح المناعي أنه عقد اجتماعات مع رؤساء الاتحاد الأوروبي والبرتغالي والتركي واحتوت جميعها على نقاشات مثمرة تخدم اللعبة وتطورها.. مشيدا في ذات الوقت بالترحيب الشديد الذي وجده من الوفد التركي وقال "أعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد آفاقا أرحب للتعاون الثنائي".








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.