الأحد 09 صفر / 27 سبتمبر 2020
07:00 ص بتوقيت الدوحة

غدًا..انطلاق منافسات الجولة العاشرة لدوري «قطر غاز»

قـنـا

الأحد، 26 نوفمبر 2017
دوري «راس غاز» تحت 23 سنة
دوري «راس غاز» تحت 23 سنة
تنطلق غدًا، الإثنين، منافسات الجولة العاشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة بإقامة ثلاث مباريات، حيث سيلتقي الريان مع الدحيل في السادسة والربع باستاد خليفة الدولي، ويلتقي في نفس الموعد الغرافة مع السد باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وسيواجه الأهلي فريق المرخية بملعب السيلية.

وتختتم الجولة العاشرة بعد غد، الثلاثاء، بإقامة ثلاث مباريات أخرى، فيلتقي العربي مع قطر باستاد السيلية، ويلعب السيلية مع الخريطيات باستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي، ويواجه الخور فريق أم صلال باستاد الشمال.

ويتوقع أن تشهد مباريات الجولة العاشرة إثارة كبيرة بين جميع الفرق بعد النتائج التي شهدتها الجولة الماضية، حيث ستكون هناك رغبة قوية في الفوز وحصد النقاط.

وسيحاول الدحيل المتصدر برصيد 15 نقطة أن يعوض خسارته بالجولة الماضية أمام الغرافة، وسيكون على موعد مع مواجهة صعبة أمام الريان الذي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط والذي سيبحث عن انتصاره الثالث من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب.

أما الغرافة صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة فسيحاول الاستمرار في مطاردة الدحيل على الصدارة من خلال مباراته القوية أمام السد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وستكون المواجهة صراعا قويا بين الفريقين من أجل الوصافة، حيث سيبذل كل فريق قصارى جهده من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار في المنافسة على القمة.

ويتطلع الأهلي صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط إلى تحقيق انتصاره الثاني من خلال مباراته مع المرخية والذي يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف عن الاهلي.

ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز، كما أن تساوي الفريقين في عدد النقاط سيزيد من الإثارة المنتظرة باللقاء.

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة بعد غد، حيث يلتقي العربي مع فريق قطر ويحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس بجدول الترتيب، ويحتل العربي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة وسيلعب من أجل الفوز للإبقاء على حظوظه في المنافسة على الصدارة، أما فريق قطر فيحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط وهو ما سيدفعه إلى البحث عن نتيجة إيجابية.

وسيحاول السيلية تحقيق انتصاره الثالث من خلال مباراته مع الخريطيات لتحسين موقفه بجدول الترتيب، حيث يحتل السيلية المركز السابع برصيد 7 نقاط .

ولن تكون مهمة السيلية سهلة، لأنه سيلاقي الخريطيات الذي حقق فوزه الأول بالجولة الماضية بتغلبه برباعية على أم صلال، وسيحاول السيلية أن يواصل انطلاقته عقب انتصاره أيضا على المرخية ومواصلة انتصاراته بعد الفوز على الخور بالجولة الماضية.

ويسدل الستار على الجولة العاشرة لدوري قطر غاز بمواجهة الخور وأم صلال، وسيتطلع الفريقان إلى تعويض خسارتهما بالجولة الماضية، حيث خسر الخور بنتيجة (3 /6) أمام فريق قطر، في الوقت الذي خسر فيه أم صلال أم الخريطيات، ويحتل الخور المركز الثامن برصيد 7 نقاط في الوقت الذي يتذيل فيه أم صلال جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.