الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
08:24 م بتوقيت الدوحة

أهدى الإنجاز العالمي لصاحب السمو

ثاني الكواري: صقر قطر شرّف العرب

صلاح الحاج

السبت، 25 نوفمبر 2017
ثاني الكواري: صقر قطر شرّف العرب
ثاني الكواري: صقر قطر شرّف العرب
أهدى سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد ألعاب القوى، تميز وإنجاز بطلنا العالمي معتز برشم -نيابة عن عائلة أم الألعاب القطرية- إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، راعي الرياضة والرياضيين، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، مؤكداً أن جائزة الأفضل عالمياً، لم تأت من فراغ، بل ثمرة الرعاية والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة، معتبراً فوز برشم بالجائزة العالمية تتويجاً لعطائه وتميزه الرياضي وإنجازاته الباهرة.
وقال الكواري إن الجائزة هدية للشعب القطري الكريم ومحبي أم الألعاب، آملاً أن تشكل حافزاً ودافعاً لجميع الرياضيين القطريين للسير على نهج البطل برشم، وعبر عن أمله في حصد برشم المزيد من الانتصارات، وتشريف «قطر المجد» في المحافل الدولية.

برشم: التتويج هديتي لصاحب السمو
أبدى معتز برشم فخره واعتزازه بالظفر بالجائزة، مهدياً إنجازه إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور ثاني الكواري رئيس الاتحاد، وأبناء الشعب القطري الكريم كافة، مؤكداً أن هذه الإنجازات ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة، كما وجّه شكراً خاصاً إلى منتسبي أم الألعاب ومدربه ستنالي وعائلته.

خالد المري: برشم فخر الرياضة القطرية
نوه خالد المري -عضو مجلس الإدارة ونائب مدير المنتخبات الوطنية- بالإنجاز العالمي لصقر قطر معتز برشم. وقال: «دائماً بطلنا يشرّفنا، وهو فخر قطر والشباب بإنجازاته وروحه العالية من مجد لمجد، بعزيمة الرجال والأبطال، متوجاً الألقاب والأوسمة». وهنأ المري سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد القوى بهذه الإنجازات والمكاسب للرياضة القطرية بصفة عامة وأم الالعاب بصفة خاصة، متمنياً لبرشم مزيداً من التميز والانتصارات في عالم أم الألعاب، وتشريف بلاده في مقبل التحديات والاستحقاقات الدولية.

الوالد عيسى برشم: فرحتي كبيرة بالإنجاز العالمي
تحدّث الوالد عيسى برشم بسعادة غامرة، موجهاً الشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة على دعم البطل معتز حتى حقق الريادة عالمياً، ووصف فوز ابنه بجائزة «أفضل رياضي في العالم» بـ «الوسام» على صدر أبناء قطر الرياضيين كافة، وحافزاً لهم للمضي على نهج البطل برشم. وقال إن قطر تزخر بالأبطال، وعليهم الاجتهاد وبذل الجهد لبلوغ القمة.

الفضالة: الجائزة لن تكون آخر الإنجازات
هنأ محمد الفضالة، أسرة أم الألعاب والشعب القطري، بهذا الإنجاز العالمي للواثب معتز برشم، بعد تتويجه بجائزة أفضل رياضي في العالم، معرباً عن فخره واعتزازه بصقر قطر الذهبي «برشم» البطل القدوة والرياضي المتكامل، مضيفاً: بالتأكيد جائزة التميز لن تكون آخر الجوائز لبرشم وبقية زملائه، بل تشكل حافزاً ودافعاً لهم لمواصلة رحلة التألق والتميز الرياضي العالمي. وحيا الفضالة جهود الطاقم الإداري والفني والطبي للبطل برشم، لتأهيله باحترافية عالية، لكسب هذا الرهان العالمي.

خليفة عبد الملك: شرّفنا عالمياً
تحدّث خليفة عبدالملك -عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمدير التنفيذي، ومدير المنتخبات الوطنية- بسعادة غامرة، مثمّناً الإنجاز العالمي للبطل معتز برشم. وقال: «شرّفنا، ورفع الرأس بعد تتويجه بجائزة (أفضل رياضي في العالم)، حاصداً العلامة الكاملة لجوائز (الأفضل) في قارات الدنيا». وهنأ عبدالملك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الدكتور ثاني الكواري نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد، وإخوانه في مجلس الإدارة، بجائزة «التميز العالمية» للقدوة برشم، مضيفاً: «الحمد الله على هذه المكاسب والمكانة المرموقة التي بلغها صقر قطر برشم، وهي بلا شك ثمرة دعم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، واهتمامه المباشر بأم الألعاب»، معرباً عن شكره وتقديره للبطل المميز معتز، وأيضاً للجهازين الفني والطبي بقيادة المدرب العالمي ستنسلاف، على جهودهم المقدّرة في تأهيل البطل حتى وصل إلى هذا المستوى من الاستعداد العالي واقتنص جائزة «أفضل رياضي عالمي».

ستنسلاف: سعادتي لا تُوصف
وصف ستنالي ستنسلاف -مدرب بطلنا برشم- تتويج برشم بجائزة «الأفضل عالمياً» بـ «الحلم»، مؤكداً أنه بحق «أيقونة أم الألعاب العالمية» بما حصده من إنجازات. وقال المدرب: «إنه شرف كبير لابن قطر معتز برشم أن يتحمل المسؤولية ويحافظ على تميزه الرياضي في التحديات كافة، ويكسب الرهان أمام أساطير العدو في الرمي والقفز، ولذا سعادتي لا تُوصف بهذه المكانة المرموقة لابني معتز برشم، متمنياً له حصد مزيد من الإنجازات، والارتقاء نحو الأحسن؛ لتجاوز أرقامه الحالية سعياً إلى الرقم القياسي العالمي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.