السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
12:04 ص بتوقيت الدوحة

طيران السلام يفتتح أول خط جوي بين الدوحة ومسقط

قـنـا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
. - طيران السلام
. - طيران السلام
وصلت إلى مطار حمد الدولي اليوم، أول رحلة لطيران السلام العماني ذا الطابع الاقتصادي، مفتتحة بذلك خطا جديدا بين الدوحة ومسقط بمعدل خمس رحلات أسبوعية.

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مطار حمد الدولي بهذه المناسبة، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام، إن تسيير رحلات الطيران إلى الدوحة جاء استجابة للزيادة الملحوظة التي تشهدها حركة الطيران والنشاط الاقتصادي بين دولة قطر وسلطنة عمان، وتلبية لتطلع المسافرين إلى الحصول على تجربة سفر مريحة تتميز بأسعار تنافسية.. مضيفا أن خط "الدوحة - مسقط" سيشكل إضافة قيمة لشبكة وجهات طيران السلام المتنامية، باعتباره خطوة من شأنها المساهمة بدور فاعل في تحقيق رؤية طيران "السلام" لتعزيز حركة السفر بين أبرز مراكز الجذب السياحي والتجاري على مستوى المنطقة، إذ يسعى طيران السلام لربط المزيد من المدن العمانية، مع وجهاته الدولية المختلفة، بهدف تعزيز حركة النمو السياحي والاقتصادي في السلطنة والمنطقة.
 
وأشار رئيس مجلس إدارة طيران السلام، إلى أن الطيران يتمتع بالمرونة التي تتيح له الاستجابة لكافة متغيرات السوق، حيث نجحت الشركة حتى الآن في تسيير رحلاتها إلى العديد من الوجهات الناجحة بما في ذلك صلالة، وصحار، ودبي، والمدينة المنورة، وجدة، وسيالكوت، وكراتشي في باكستان، على أن تشهد الأشهر الستة المقبلة إطلاق المزيد من الوجهات الجديدة، حيث تعتزم الناقلة إضافة أربع طائرات جديدة من نوع إيرباص(A320) إلى أسطولها خلال العام 2018.

ومن جانبه، أعرب السيد ايونيس متسوفيتس، نائب رئيس العمليات في مطار حمد الدولي، عن ترحيب المطار بطيران السلام باعتباره شريكا جديدا سيمكن للمطار من خلاله أن يقدم خدماته ومرافقه المميزة للمزيد من المسافرين، حيث يربط مطار حمد الدولي الدوحة بأكثر من 150 وجهة، مقدما بذلك خيارات أوسع وتجربة سفر سلسة وفريدة من نوعها للمسافرين. 

يشار إلى أن طيران السلام الذي يعد أول طيران اقتصادي عماني، تأسس في عام 2016 بهدف تلبية متطلبات الحركة الجوية المتنامية في السلطنة وبأسعار تنافسيه، فضلا عن المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني عبر إيجاد الفرص التنموية والوظيفية في مختلف القطاعات الاقتصادية في السلطنة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.