الجمعة 17 ذو الحجة / 07 أغسطس 2020
06:49 ص بتوقيت الدوحة

تعاون بين غرفة قطر ونظيرتها في سانت فينسنت وغرينادين

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
تعاون بين غرفة قطر ونظيرتها في سانت فينسنت وغرينادين
تعاون بين غرفة قطر ونظيرتها في سانت فينسنت وغرينادين
وقعت كل من غرفة قطر وغرفة تجارة وصناعة "سانت فينسنت وغرينادين" مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل المعلومات واللقاءات بينهما.
جاء ذلك على هامش اجتماع بين غرفة قطر ووفد تجاري من سانت فينسنت وغرينادين برئاسة سعادة السيد كاميلو كونزالز، وزير التنمية الاقتصادية هناك.
وقال سعادة وزير التنمية الاقتصادية بسانت فينسنت وغرينادين، إن بلاده تزخر بكثير من الفرص الاستثمارية في قطاع الزراعة، حيث تعتبر زراعة الفاكهة والخضراوات ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني، إضافة إلى فرص استثمارية في قطاعات أخرى من بينها القطاع السياحي، حيث تعتبر سانت فينسنت وغرينادين من أكثر مناطق البحر الكاريبي محافظة على المعالم السياحية الطبيعية، مما جعلها وجهة مفضلة للسياح في المنطقة.
وأضاف كونزالز أن سانت فينسنت وغرينادين تربطها علاقات تعاون مع دولة قطر في المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والعلمية، معبراً عن أمله بأن يعزز أصحاب الأعمال والقطاع الخاص في البلدين العلاقات التجارية والاقتصادية بينهما.
من جانبه، قال السيد محمد بن أحمد بن طوار نائب رئيس غرفة قطر إن توقيع الاتفاقية بين الجانبين يأتي في إطار تشجيع رجال الأعمال في الجانبين للدخول في شراكات استثمارية من شأنها أن تدفع العلاقات الثنائية بين القطاع التجاري في البلدين نحو مزيد من التعزيز والمتانة، داعياً أصحاب الأعمال القطريين للتعرف على الفرص المتاحة في سانت فينسنت وغرينادين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.