الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
03:43 م بتوقيت الدوحة

وسائل إعلام عالمية تتفقد العمل في استاد البيت ومحطة الريل

الدوحة قنا

الأحد، 19 نوفمبر 2017
. - وسائل إعلام عالمية تتفقد العمل في استاد البيت ومحطة الريل
. - وسائل إعلام عالمية تتفقد العمل في استاد البيت ومحطة الريل
قام ثلاثون إعلاميا وصحفيا يمثلون وسائل إعلام عربية وعالمية تستضيفهم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بجولة في إستاد البيت بالخور أحد الملاعب المرشحة لاحتضان مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
واستمع الإعلاميون إلى شروحات قدمها مسؤولو الاستاد الذين اكدوا أن المشروع سيكتمل في 31 من أغسطس العام المقبل، حيث سيصبح الملعب جاهزا تماما لاستضافة المباريات بالإضافة الى الانتهاء من المرافق المجاورة للملعب.
كما تفقد الوفد الاعلامي مجمع سكن العمال وأبدى الإعلاميون انبهارهم بظروف سكن العمال وإقامتهم، حيث شاهدوا على الطبيعة نوعية الحياة التي يعيشها العمال الذين ارتفع عددهم إلى نحو خمسة آلاف عامل.
وبعد انتهاء جولة استاد البيت توجه الإعلاميون الى محطة الريل واستمعوا ايضا الى جميع التفاصيل الخاصة بتقدم الاشغال من قبل المهندسين المشرفين.
ومن المقرر أن تتواصل فعاليات الجولة صباح غدا /الإثنين/ حيث سيتم تنظيم زيارة لمقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث ببرج البدع ولقاء مع السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة للرد على أسئلة الاعلاميين.
وتستكمل الجولة بعد غد /الثلاثاء/، حيث يقوم الوفد الإعلامي بزيارة الى موقع استاد لوسيل بالإضافة الى حضورهم فعاليات أخرى منها لقاء مع النجم الاسباني تشافي هيرنانديز لاعب نادي السد وذلك في أكاديمية أسباير، ثم يزور الوفد المتحف الاسلامي في ختام الجولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.