الخميس 12 شعبان / 18 أبريل 2019
01:34 م بتوقيت الدوحة

"المصرف" يطلق بطاقات مسبقة الدفع قابلة لإعادة التعبئة

الدوحة- العرب

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
يمكن لأصحاب الشركات استخدام البطاقة لإدارة نفقات مؤسساتهم اليومية- المصرف
يمكن لأصحاب الشركات استخدام البطاقة لإدارة نفقات مؤسساتهم اليومية- المصرف
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، عن إطلاق بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع "فيزا".

وتُعتبر البطاقة المسبقة الدفع الأداة الأمثل للعملاء لإدارة نفقات عائلاتهم وأعمالهم في قطر وخارجها بصورة فعّالة.

وتلبي البطاقة مسبقة الدفع احتياجات العملاء الذين يخصصون أموالاً لأفراد عائلاتهم، مثل الأبناء الذين يدرسون في الخارج، أو لتخصيص أموال للعاملين المنزليين المسؤولين عن شراء الاحتياجات المنزلية.

ويمكن لأصحاب الشركات استخدام البطاقة لإدارة نفقات مؤسساتهم اليومية، وتسديد الفواتير والرسوم والتكاليف العامة المتعلقة بموظفيهم، حيث تشجع البطاقة مسبقة الدفع على إدارة النفقات بطريقة سليمة، وتتيح للعملاء مراقبة نفقاتهم الشخصية ونفقات أعمالهم.

ويمكن للعملاء إعادة تعبئة البطاقة مسبقة الدفع مباشرة من خلال تطبيق جوال "المصرف"، أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو مركز الاتصال، أو أي من فروع "المصرف".

وبهذه المناسبة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "المصرف": "يلتزم (المصرف) بمنح عملائه حلول دفع تمكّنهم من التحكم بنفقاتهم. وتُعدّ البطاقة مسبقة الدفع حلاً بديلاً عن النقود، حيث تُعطى لأفراد العائلة أو الموظفين لتسديد نفقاتهم اليومية، ويمكن تتبّع وإدارة النفقات المسددة من خلالها بطريقة فعالة".

خيارات 

يمكن للعملاء إعادة تعبئة البطاقة بأي مبلغ يتراوح بين 200 ريال و15.000 ريال، واستخدام البطاقة في أي من نقاط البيع أو الشراء عبر الإنترنت فقط. كما يمكن إصدار هذه البطاقة فورياً من أي من فروع "المصرف"، وبإمكان العملاء من الأفراد إصدار ما يصل إلى 10 بطاقات متصلة بحسابهم في "المصرف"، كما يمكن للعملاء من الشركات إصدار عدد البطاقات الذي يناسبهم بما يلبي احتياجات أعمالهم. وتمتد صلاحية هذه البطاقة إلى 5 سنوات، وهي متاحة لجميع عملاء "المصرف".

وأطلق "المصرف"، في وقت سابق من هذا العام، بطاقة "هديتي" (مسبقة الدفع).








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.