الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:03 ص بتوقيت الدوحة

يوسف آدم: عودتي للمرخية لم تكن مشروطة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017
يوسف آدم: عودتي للمرخية لم تكن مشروطة
يوسف آدم: عودتي للمرخية لم تكن مشروطة
تقدّم يوسف آدم، مدرب فريق الكرة بنادي المرخية، بالتهنئة للإدارة الجديدة لفوزها بالتزكية، مؤكداً سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراته الأخيرة ضد الخور وحصده أول ثلاث نقاط، وأثنى على جهود المدرب أيمن منصور ومساعده محمد علي.
كما تقدّم يوسف آدم بالشكر للإدارة لثقتها في قدراته، وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية، وتقدم كذلك بالشكر إلى لاعبي الفريق على ترحيبهم بعودته للفريق، وأكد أن عودته لم تكن مشروطة وأنه قبل المهمة لإيمانه بقدرة المرخية على البقاء.
وحول مهمته المقبلة قبيل لقاء الخريطيات، الخميس، قال: نتمنى التوفيق في هذه المهمة، وتنتظرنا فترة عمل شاقة من أجل قيادة الفريق لبر الأمان، والدوري لا يزال في بدايته، وفريقنا يتميز بأن اللاعبين البدلاء بمستوى اللاعبين الأساسيين، وبلا شك هو عامل إيجابي. وكون فريقنا يحتل المركز الأخير فلا بدّ من تضافر كل الجهود من أجل الارتقاء للمركز الجيد.
ونفى آدم وجود أي خلافات بينه وبين الجهاز الإداري السابق، مؤكداً أنه لا يتدخل في تعيين الجهاز الإداري وصلاحياته تتمحور في الجهاز التدريبي فقط؛ حيث سيساعده ياسين شريف وفيرناندو مدرب حراس العنابي الأولمبي السابق سيكون في الطاقم الجديد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.