السبت 22 جمادى الأولى / 18 يناير 2020
04:55 م بتوقيت الدوحة

«ناقلات» تعقد النسخة الـ22 لمنتدى الشركات البحرية لنقل الغاز

الدوحة - قنا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
ناقلات دامن شيبياردز قطر
ناقلات دامن شيبياردز قطر
نظمت شركة "ناقلات" الرائدة في مجال نقل الغاز الطبيعي المسال، النسخة الـ22 من منتدى الشركات البحرية لنقل الغاز من قطر حول العالم، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح بيان صادر عن الشركة اليوم أن المنتدى الذي استغرقت فعالياته يومين وينظم مرتين سنويًا، جمع العديد من شركات الشحن البحري ومنها الشركات المالكة والمشغلة لسفن الغاز القطري من جهة، والشركات المؤجرة لسفن ناقلات مثل "قطرغاز" و"راس غاز" من جهة أخرى.

ويعتبر المنتدى الذي تنظمه وتعقده "ناقلات" منذ عام 2006، منبرا لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالأمور الفنية واللوجستية ومواضيع الأمن والسلامة والبيئة البحرية وتبادل الأفكار المتعلقة بعمليات الصناعة البحرية والشحن البحري.

كما يتم خلال المنتدى مناقشة الأمور التشغيلية والأداء للسفن وتبادل الخبرات والممارسات ذات الصلة كالتوظيف البحري والتدريب على التقنيات المتطورة الحديثة التي تساهم في رفع مستوى السلامة والأداء وخفض تكاليف العمليات التشغيلية.

ويتيح المنتدى أمام جميع المشاركين فرصة لتبادل الخبرات والأفكار لبناء وتعزيز شراكة استراتيجية بين جميع الأطراف والمساهمة في خلق بيئة آمنة وكفاءة تشغيلية عالية.

وتعتبر ناقلات شركة عالمية رائدة في مجال نقل الطاقة وتوفير الخدمات البحرية، وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال.

وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر"..ومن ناحية أخرى، تتولى شركة ناقلات توفير الخدمات البحرية الكاملة للسفن العاملة في المياه الإقليمية القطرية. 

م. م 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.