الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
07:33 ص بتوقيت الدوحة

فولكس فاجن تعلن موعد إطلاق T-Roc الجديدة

د.ب.أ

الإثنين، 16 أكتوبر 2017
فولكس فاجن
فولكس فاجن
أعلنت شركة فولكس فاجن أن سيارتها T-Roc، التي تعتبر أصغر موديلاتها المخصصة للأراضي الوعرة، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 20 ألف و390 يورو.
وأوضحت الشركة الألمانية أن موديل SUV الجديد يرتبط تقنيا بالموديلين Tiguan وGolf. وتظهر السيارة بطول 23ر4 متر وارتفاع 60ر1 متر، مما يضفي عليها المزيد من الانسيابية، مع ملامح جذابة بفضل المقدمة المميزة من خلال مصابيح الضوء النهاري والمؤخرة المائلة في اتجاه السير في تصميم يحاكي موديلات الكوبيه.
وتتألق السيارة الجديدة بمزيج لوني من الطلاء الأساسي ولون متباين، ووحدات كونسول الزينة للمقصورة الداخلية، والتي تصل إلى 80 متغيرا تصميميا.
وتتمتع السيارة برحابة كبيرة؛ حيث تسع لخمسة مقاعد بفضل قاعدة عجلات بطول 59ر2 متر، كما يسع حيز الأمتعة بها ما يصل إلى 1290 لترا.
وتستمد السيارة تجهيزاتها ونظام الدفع من طرازات شقيقة؛ حيث تزخر بكشافات LED وأجهزة قياس رقمية وشاشة لمسية كبيرة لدمج الهواتف الذكية والاتصال بشبكة الإنترنت وحزمة من الأنظمة المساعدة، مثل المساعد الأوتوماتيكي للحفاظ على مسافة الأمان.
ويتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 85 كيلووات/115 حصان و140 كيلووات/190 حصان. كما يتوفر من السيارة موديلات تعتمد على نظام الدفع الرباعي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.