الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
05:39 ص بتوقيت الدوحة

جاسم الخيرية تعلن عن دعم جديد لمدرسة الجالية الباكستانية بالدوحة

الدوحة قنا

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
. - مؤسسة «جاسم وحمد بن جاسم الخيرية»
. - مؤسسة «جاسم وحمد بن جاسم الخيرية»
 أعلنت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية اليوم، عن دعم جديد لمدرسة الجالية الباكستانية بالدوحة بقيمة مليوني ريال قطري مخصص للأثاث المدرسي.
ويأتي هذا الدعم استكمالا لمشروع المؤسسة في تأهيل هذه المدرسة التي تخدم آلاف الطلبة من الجالية الباكستانية في دولة قطر، حيث سبق وأن أعلنت عن بناء فصول دراسية إضافية ومكاتب للإداريين والمشرفين وقاعات اجتماعات، بتكلفة تقدر بأكثر من 7 ملايين ريال قطري.
وأكد السيد فواز عيد الشمري مدير إدارة الخدمات المساندة بالمؤسسة، في مؤتمر صحفي ، حرص مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية على دعم التعليم والمؤسسات التعليمية من منطلق رؤيتها "صحة وتعليم لحياة أفضل" وكون التعليم هو أساس التنمية ومحركها وعماد المجتمع الصحيح المعافى.
وقال إن المؤسسة أخذت على عاتقها تعزيز ودعم المدارس والجامعات حيث تقدم اليوم دعما ماليا للمدرسة الباكستانية الدولية يقدر بمليوني ريال قطري لتوريد أثاث للمدرسة.
وأوضح أنه تم اختيار منتج محلي يتميز بجودة عالية من أحد المصانع في قطر.. مبينا أن وجود هذا المصنع في قطر يعني مرونة في التوريد مستقبلا وكذلك في حال تم طلب كميات إضافية أو استبدالها، إضافة إلى أن المنتج صديق للبيئة وقابل لإعادة التدوير.
وأشار إلى أن الجالية الباكستانية تعتبر من أكبر الجاليات في دولة قطر وتساهم إسهاما ملحوظا في خدمة المجتمع داخل الدولة، كما أنها تمثل رافدا رئيسيا لجاليات الدول الإسلامية التي يقيم أبناؤها على أرض دولة قطر.
من جانبه، أعرب السيد حافظ جنيد مستشار شؤون الجالية بالسفارة الباكستانية خلال المؤتمر الصحفي عن شكره وتقديره لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية ودعمها الكبير واللامحدود لمدرسة الجالية في دولة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.