السبت 18 ذو الحجة / 08 أغسطس 2020
11:33 م بتوقيت الدوحة

عنابي الشاطئية يشارك غدا في بطولة غراند أوساكا الآسيوية

أوساكا - قنا

الخميس، 05 أكتوبر 2017
عنابي الشاطئية
عنابي الشاطئية
يستهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية غدا مشاركته في بطولة غراند أوساكا الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية (الماستر) والتي تختتم /الإثنين/ المقبل.

ويمثل العنابي في البطولة فريقان قطر (أ) وقطر (ب)، ويقود فريق قطر (أ) شريف يونس، وفريق قطر (ب) أحمد تيجان.

وأوقعت قرعة بطولة غراند أوساكا الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية (الماستر) التي ستنطلق غدا /الجمعة/ باليابان، فريق قطر (أ) (المصنف الأول) في المجموعة الأولى إلى جانب فريق نيوزلندا 2 وفريق هونغ كونغ 2، في حين أوقعت القرعة فريق قطر (ب) (المصنف الثاني) في المجموعة الثانية مع كل من فريق السعودية 1 وفريق اليابان 4.

ويواجه فريق قطر (ب) غدا في مستهل مشواره في البطولة فريق اليابان 4، فيما يتبارى غدا أيضا فريق قطر (أ) مع فريق هونغ كونغ 2.

كما سيشارك عنابي الكرة الطائرة الشاطئية أيضا في جولة كينجو العالمية التي ستقام في الصين خلال الفترة من 10 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

وكان العنابي خاض تدريبات قوية في الدوحة على ملاعب الغرافة الشاطئية أملا في تحقيق نتائج جيدة في مشاركته القارية، لاسيما أن المنتخب حقق العديد من الإنجازات وحل في المرتبة الـ19 ضمن التصنيف الدولي الذي أصدره الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ويعد هذا التصنيف متقدما وجاء بعد المشاركات المستمرة للعنابي ونتائجه المتميزة في البطولات التي شارك فيها، حيث نجح عنابي الشاطئية (أ) المكون من الثنائي شريف يونس وجيفرسون باريرا في التأهل لأول مرة إلى دور الـ16 من منافسات بطولة العالم التي أقيمت في النمسا مؤخرا وحل في المركز التاسع، بالإضافة إلى أنه حامل لقب بطولة الماستر الآسيوي والتي أقيمت في الدوحة خلال شهر مايو الماضي، علاوة على مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو" البرازيلية والتي جرت العام الماضي.

وحل عنابي الشاطئية (ب)، المكون من أحمد تيجان وجوليو سيزار، في المركز الثاني لمنافسات جولة إسبينيو العالمية التي أقيمت في البرتغال مؤخرا بعد خسارته أمام الثنائي البرازيلي جورج وفيليب، وحل أيضا وصيفا لبطولة أغادير العالمية بالمغرب بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.